الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

حظك اليوم 11 أبريل 2024.. ضغوطات تواجه الحمل وقرارات هامة في انتظار الميزان

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 11 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 11 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجوزاء

حاول أن تنظر إلى الأمور بعمق وأهتم بالتفاصيل حتى تستطيع التميز بين الأمور، وحاول أن تميز الصالح عن الطالح حتى لا تصدر أحكام خاطئة .

ابتعد عن التردد واتخذ القرار المناسب فى علاقتك بالحبيب، وسابق الزمن للوصول إلى ما تريد وسوف تسمع أخبار سعيدة فى الفترة القادمة.

انت تنسى تعليمات الطبيب حاول أن تهتم بصحتك وتذهب إليه، واتبع حمية غذائية لتحصل على الرشاقة المطلوبة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومى.

برج الحمل

تواجه اليوم الكثير من الضغوطات العملية أثناء القيام بإنهاء المهام الموكلة إليك، لذلك حاول الحفاظ على هدوئك وتعامل مع الأمر بقدر من الحكمة .

احرص على القيام بالأمور الجيدة التى تساعدك فى تحسين علاقتك بالحبيب، وأحذر من القيام بالأمور التى تضايقه حتى تحافظ على استقرار العلاقة بينكما.

حالتك الصحية جيدة ولكنك تعانى من بعض الضغوط النفسية التى تؤثر على يومك بشكل سيئ فحاول الذهاب إلى أحد الأطباء المتخصصين حتى تجد حلاً للمشكلة.

أكد علماء الفلك أن هذا العام بالنسبة لمواليد برج الحمل سيكون واعداً وسوف يتيح لهم العديد من الفرص الجيدة على كافة الأصعدة، ويطالبهم علماء الفلك بالحفاظ على ثقتهم بالآخرين، حيث تدفعهم نحو التقدم إلى الأمام وتخلصهم من القلق والتوتر.

برج الميزان

يجب عليك إنجاز كل مهمة معينة بأقصى قدر من الكمال، وحافظ على تحديد بعض الملفات الهامة التي تساعدك في الانتهاء من المهام المطلوبة، وتجنب الدخول في أي مشكلات مهنية.

حافظ على تبادل الكلمات الطيبة بينك وبين شريك حياتك، أيضًا تجنب كل مايتسبب في حدوث مشكلات بينكما، وحافظ على كسر الملل بحياتكما.

ابتعد عن المهام المكتبية أثناء تواجدك فى المنزل واقضى المزيد من الوقت مع عائلتك هذا المساء لأن ذلك سيبقيك هادئا، و سيتم حل المشكلات المتعلقة بالنوم قريبًا بعد ممارسة التمارين الرياضية .

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يكون هناك بعض القرارات الحاسمة التي تتعلق ببيع عقار، لكن ابتعد عن إقراض أي مبالغ لأي شخص آخر لتجنب حدوث المشكلات.


أقرأ أيضا:

حظك اليوم 9 أبريل 2024.. مشاريع جديدة لمواليد الحمل و”مشاكسات“ للأسد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.