الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 11 أبريل 2024.. تحذير للعذراء وبشرى سارة للقوس

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 11 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، واحدة من أهم المواضيع التي تلقى رواجًا كبيرًا بين الكثيرين، وبخاصة أن تلك التوقعات تقدّم لمحة عن حياة أصحاب الأبراج المختلفة ومشاعرهم، كما توضح لهم نصائح بشأن القرارات التي يجب عليهم اتخاذها في حياتهم المهنية والعاطفية.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 11 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج العذراء

اعمل على تجديد أفكارك طوال الوقت، ولا تتبع دائماً الأفكارك القديمة حتى تصل لما تحلم به في عملك وتحقق المزيد من الإنجازات.

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت، وأعمل على التقرب منه والتودد له حتى تشعر معه بالحب والسعادة التي تتمناها .

لا تكثر من تناول الأملاح والحلوى واتبع نظام غذائى صحى يحتوى على جميع العناصر الغذائية حتى تحافظ على صحتك.

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يجدد من أفكاره ولا يتبع الروتين حتى يتقدم في عمله.

برج القوس

التنظيم والتخطيط لحياتك من الخطوات المهمة على الإطلاق، من الممكن أن تنقلك نقلة نوعية في حياتك العملية، لذا حاول أن تبتعد تماماً عن العشوائية فى اختياراتك، حتى لا تضع نفسك فى مشاكل .

يتوقع علماء الأبراج أن الغمة ستمر وأن السحابة السوداء التى ظلت عليك الفترة السابقة ستنتهى وتزول، فكل الأمور ستعود إلى مجراها وستحل وتعود حياتك إلى الأفضل كما كانت عليه من قبل.

ارح نفسك وابتعد عن الإجهاد والإرهاق الزائد عن اللزوم، هذه الأيام لا يوعدك برجك بحياة صحية جيدة، لذلك حاول أن تحافظ أنت على نفسك.

خذ الوقت الكافي لمشاركة أفكارك مع الأصدقاء المقربين منك، يمكن أن يكون الاهتمام بالأشياء التي تبرز الفنون شيء جميل، ويمكنك مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى والرقص.

برج الدلو

حاول أن لا تخشى من التعبير عن رأيك، ربما تواجه معارضة، لكن ما يحدث لا يدعو للخوف ولا يمكن إحراز تقدم إلا في هذه المرحلة، لذا أهتم بعملك.

إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، حاول أن تلجأ إلى الأسرة في نزهة خارج المنزل مع أسرتك لمقابلة بعض الأصدقاء تجد من بينهم من يكمن لك معزة وحنان اظفر بها.

الرياضة ستساعدك على الحفاظ على تركيزك وتحفيزك على الهدف الذي اخترته.

شارك أي اهتمام بحماس لا داعي للخجل من أي شيء، لا يوجد سبب للشعور بالإحباط. الحياة مليئة بالمتغيرات التي تساعدك على الحياة.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم 9 أبريل 2024..نصائح هامة لمواليد العذراء والجوزاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.