الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في الحلقة 16 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تعلم حوريات الجنة قواعد الإغواء

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

في الحلقة السادسة عشر من مسلسل الحشاشين، لـ كريم عبد العزيز، وشهدت اجتماع ألينار والتي تلعب دورها النجمة سوزان نجم الدين مع الجاريات من أجل تعليمهم قواعد الإغواء من أجل إقناع المختارين أن تلك الحوريات في الجنة وليسوا من الأرض.

تفاصيل الحلقة السادسة عشر من مسلسل الحشاشين

وبدأت ألينار في التحدث معهم عن اللغة التي يجب أن يتحدثن بها مع المختارين في محاولة منها لأيهام المختارين أن تلك حوريات الجنة وأنه بالفعل داخل الجنة، حتى قاطعتها إحدى الجاريات بسؤالها ماذا لو أقترب المختار من الراقصات وليس من الحوريات اللاتي يتحدثن معه.

سوزان نجم الدين فى مسلسل الحشاشين


وبدأت سوزان نجم الدين في تهديد الحوريات بشكل صريح أن لكل منهم دور يجب أن لا تتعداه أي منهن وأن من تخالف القواعد المنصوص عليها من قبلها سيتم قتلها على الفور.

أبطال مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

رسالة حسن الصباح تشعل الحرب في الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.