الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة

القبض على خادمة زوج المذيعة الشهيرة في قضية عقر الكلب لمدير البنك

قضية عقر كلب زوج مذيعة شهيرة لدير بنك
قضية عقر كلب زوج مذيعة شهيرة لدير بنك

قضية عقر كلب مذيعة شهيرة مدير بنك .. بدأ الحديث مرة أخرى عن قضية كلب زوج المذيعة الشهيرة، الذي عقر مدير بنك بالشيخ زايد، يعود من جديد، ويشغل الرأي العام، ويعيد للأذهان تفاصيل الحادث المروع، الذي راح ضحيته مدير بنك، اثر اصابته باصابات بالغة، بسبب هجوم كلب مذيعة شهيرة عليه، أودت بحياته، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة، من إلقاء القبض على خادمة زوج المذيعة الشهيرة لتنفيذ حكما غيابيا بالحبس عامين، في واقعة عقر كلب لمدير بنك في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، وهى القضية التي تحمل رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد.


تفاصيل قضية عقر كلب زوج مذيعة شهيرة لمدير بنك

أكدت إيمان عبدالمحسن، صيدلانية حرة، ومقيمة الشيخ زايد، في التحقيقات التي أجرتها معها النيابة العامة، أن زوجها المجني عليه محمد رجب، تعرض للإصابة، بعقر كلب من نوع بيتبول، مملوك لجاره المتهم الأول محمد يوسف زوج المذيعة الشهيرة، وكان ذلك في ذات العقار محل إقامتهم بإحدى المجمعات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وهو ما أسفر عنه إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة، وأوضحت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من نجلها علي بتاريخ الواقعة وأخبرها بعقر الكلب الخاص بالمتهم لوالده المجني عليه بمدخل العقار محل سكنهم فتوجه نجلها سالف الذكر بزوجها إلى المستشفى الكائنة بذات المجمع السكني فلحقت بهما، وأجرى له الإسعافات الأولية وتم تحويله إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي ليتلقى بها لقاح الكلب المضاد لمرض السعار، وعلى إثر إصابته من جراء ذلك بإصابات بالغة موصوفة بالتقرير الطبي، تم نقله إلى مستشفى أخرى حيث توقف قلبه إبان تجهيزه لتدخل جراحي عاجل له فتم إنعاشه ونقله إلى غرفة العناية المركزة ودخل في غيبوبة تامة وتدهورت درجة الوعي، وقدمت سندا بذلك.

وكشفت زوجة المجني عليه في واقعة عقر كلب في الجيزة بأن واقعة زوجها لم تكن الأولى، بل سبقتها قبل 7 شهور تقريبا أو ما يزيد هجوم ذات الكلب على زوجها المجني عليه حال صعوده لشقته مرافقا لكلبه الخاص آنذاك، والذي أصاب الأخير وأحدث بالمجني عليه حينها بعض الإصابات إلا أنه لم يبلغ ما جرى ولم يحرر محضرا بالواقعة حينها كما أضافت بأن سبق ايضا بتاريخ لاحق على الواقعة الأخيرة تعدى الكلب على إحدى الجيران، والتي تدعى نيرمين عبدالحميد وإصابتها هي وكلبها الخاص، ولم تحرر محضرا بما جرى وأنهت شهادتها بأن الكلب الخاص بالمتهم عقور وشرس، وطليق غير مكمم بحديقة مسكنه ودائم التعدي على الجيران بالشارع لاستطاعته القفز من أعلى سور حديقة مسكن المتهم الكائنة بالدور الأرضي من ذات العقار التي تقيم به رفقة زوجها المجني عليه.

نص شهادة نجل المجني عليه مدير البنك

كما أكد علي محمد رجب نجل المجني عليه في الجيزة، في أقواه أما جهات التحقيق، أنه حال عودته برفقة والده للعقار محل سكنهما أبصرا الكلب الخاص بالمتهم طليقا غير مكمم بحديقة مسكنه فانتابتهما حالة من الرعب والفزع وتوجها لمسكن المتهم ليطالبا منه إحكام وثاقه حتى لا يصاب أحد بأذى منه فطرقا باب المسكن وفتحت لهم عاملة به وفوجئا حينها بهجوم الكلب على والده وتمكن من عقره بمواضع عدة دون إفلاته فاستغاث بقاطني السكن لنجدة والده فخرج ابن المتهم وتمكن من السيطرة على الكلب وافلات المجني عليه منه بعدما أصيب المجني عليه من جراء ذلك بإصابات بالغة والموصوفة بالتقارير الطبية وعلى اثرها تم نقله إلى المستشفى لإسعافه حيث توقف قلبه إبان تحضيره لتدخل جراحي عاجل فتم انعاشه ونقله إلى غرفة الرعاية المركزة.

نص شهادة نجل المتهم في قضية عقر كلب المذيعة الشهيرة لمدير بنك

كما شهد يوسف محمد يوسف نجل المتهم بواقعة عقر كلب المذيعة الشهيرة لـ مدير البنك بأنه استيقظ من نومه يوم الواقعة على صراخ الخادمة سامية بسيوني فهرع إليها وابصر كلبه حال عقره المجني عليه أمام باب مسكنه فأسرع لإفلات الأخير من قبضة فكه فطرح الشاهد والكلب ارضا وتوجه المجني عليه خارج المنزل قاصدا المستشفى فتبعه للإطمئنان عليه وظل في رفقته حتى غادر ديوان هذه المستشفى.

وأضاف أنه ابلغ والده في أعقاب ذلك بالواقعة وعن كلبه فقد وصفه بالطاعة لأوامر أفراد اسرته وكذا الخادمة سالفة الذكر وعن والده أفاد أنه لم يقم بتوجيه أي من أفراد الأسرة أو الخادمة باتخاذ إجراءات بعينها لدى قرع باب مسكنهم لحماية الغير من ذلك الكلب فضلا عن سرده سابقة هجوم كلبه على آخر حسبما نمى إلى سمعه حينما تمكن من اجتياز باب حديقة الوحدة السكنية الخاصة بهم.

وشهد عامل نظافة بالمجمع السكني عن واقعة كلب المذيعة الشهيرة بأنه تناهى إلى سمعه حال أداء عمله بالقرب من العقار المار بيانه يوم الواقعة أصوات استغاثة من مدخل ذلك العقار فتوجه مسرعا صوبه فأبصر المجني عليه مصابا بذراعه الأيمن وبه آثار إصابة وانصرف هو ونجله مسرعين بسيارة المجني عليه ولم يتعقبهما لمكان مقصدهما، وأنه نظف أرضية مدخل العقار من الآثار.

شهادة فرد أمن في المجمع السكني بواقعة عقر كلب مذيعة شهيرة لمدير بنك

وقال فرد أمن بالمجمع السكني، في شهادته أمام النيابة العامة، إنه كان معينا بخدمة تأمين بمحيط الواقعة بالمجمع السكني في يوم حدوثها وحينئذ، أبصر دخول المجني عليه ونجله لمدخل العقار سالف البيان محل سكنهما، وعقب ذلك ببرهة تناهى إلى مسامعه صراخ واستغاثة داخل العقار فأسرع على الفور إلأى مكان الواقعة، إلا أن باب مدخل العقار كان مغلقا فتوجه إلى غرفة الأمن لإلتقاط المفاتيح الإحتياطية للبوابة، وحال ذلك شاهد المجني عليه حال خروجه ينزف، وعلم منه بأن تلك الإصابة نتيجة عقر كلب المتهم جاره بالعقاره.

وشار إلي أن ذلك أبصر واقعة تعدي ذات الكلب على الشاهدة نيرمين عبدالحميد وإحداث إصابات بكلبها الخاص إلا أنها لم تبلغ الشرطة بالواقعة.

هجوم كلب الشيخ زايد على جيران المجنى عليه

وشهدت نيرمين عبدالحميد إحدى سكان المجمع السكني القطانة به المذيعة الشهيرة بأنها سبق وتعرضت هي وكلبها الخاص المرافق لها قبل ما يقرب من خمسة شهور على الواقعة حال تريضها في الشارع المقابل لمسكن المتهم لعقر من ذات الكلب المملوك للمتهم وأحدث بها وبكلبها إصابات متعددة وقدمت سندا لذلك تقريرا طبيا بيطريا لإصابة الكلب الخاص بها جراء هجوم كلب المتهم عليه، وانتهت أنها تلقت 5 جرعات من مصل عقر الكلب بمستشفى زايد التخصصي، ولم تبلغ حينها بالواقعة لقطع المتهم وعدا وقتئذ بمراعاة إحكام سيطرته على كلبه وإيداعه بإحدى جمعيات الرحمة بالحيوان، إلا أنه اودعه فترة وجيزة ثم أعاده من جديد.

وشهد طبيب الطوارئ في المستشفى بأن المجني عليه حضر إلى المستشفى محل عمله بإدعاء عقر كلب بالساعد والكوع والأيمن، وكان المريض في حالة وعي وإدراك تام وجرى تحويله إلى أخصائي عظام وقرر بقبول حالته للتدخل العلاجي وتم حجر المريض بغرفة عادية وتقرير إجراء عدة عمليات وتدخلات جراحية وبمجرد دخوله غرفة الرعاية المركزة واتخاذ إجراءات تخديره الممهدة لإحدى العمليات الجراحية توقفت عضلة قلب المجني عليه وجرى اتخاذ إجراءات تخديره الممهدة لإحدى العمليات الجراحية توقفت عضلة قلب المجني عليه وجرى اتخاذ اجراءات الإنعاش الرئوي، إلا أن درجة الوعي لدى المجني عليه تدهورت ودخل في غيبوبة تامة مضيفا أن السبب فيما آلت إليه حالته يسأل عنها الأطباء المعالج والتخدير المختص.

الطب الشرعي يوضح سبب وفاة مدير البنك

وشهد الطبيب الشرعي في واقعة عقر الكلب في الجيزة، بأن الرأي الفني في التوصل إلى سبب وفاة المجني عليه محمد يرجع إلى نتيجة واقعة عقر الكلب وما أدى إليه العقر من تهتك بالأنسجة والعضلات وإصابة عصبية نتج عنها بداية تفاعل التهابي نشط ومظاهر عدوى متمثلة في ارتفاع شديد بكرات الدم البيضاء وحدوث ما يمسمى بعاصفة السيتوكين، وما نتج عنها من توقف القلب لمدة أكثر من ثلاثين دقيقة، مما أثر على تروية المخ وحدوث أعراض متلازمة ما بعد توقف القلب، وتأثر أنسجة المخ بنقص الأوكسجين وتدهور الحالة الصحية العامة التي أدت في النهاية لتوقف القلب وحدوث الوفاة، وأن العلاقة ما بين عقر الكلب ووفاة المجني عليه هي علاقة سببية مباشرة وكافة التدخلات الجراحية والعلاجية التي باشرها الأطباء المعالجون والمتابعون لحالة المتوفي تمت وفق الأصول الطبية المتبعة الصحيحة.

اقرأ ايضا:

مفاجأة تقلب الموازين في قضية حبيبة الشماع

والد نيرة طالبة العريش يكشف أسرارا جديدة ..ويتوعد لقتلة ابنته: لن أرضى بالقصاص بديلا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.