الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:14 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها

الألبان
الألبان

هبطت أسعار منتجات الألبان، في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، تزامنا مع ارتفاع المعروض المحلي من المواشي، مع زيادة الطاقة الإنتاجية.

أسعار منتجات الألبان في الأسواق المصرية

حسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء المصري، انخفضت أسعار الجبنة البيضاء بما يقرب من 29 جنيها ليبلغ سعر الكيلو الآن نحو 107 جنيهات في الأسواق المصرية.

كما هبطت أسعار اللبن السائب، بما يقرب من 1.5 جنيه، ليسجل متوسط سعر الكيلو في الأسواق مستوى 28.19 جنيه، فيما تراجعت أسعار المسلى الصناعي، بما يقرب من 6.3 جنيه ما يعادل نسبة 5.5%، ليسجل الكيلو نحو 108 جنيهات، وهبطت أسعار اللبن المجفف، مع نزول أسعار اللبن السائب والجبنة، لتسجل عبوة لبن نيدو مستوى 121 جنيها.

أسعار اللحوم والسلع في منافذ وزارة الزراعة اليوم

ووفقًا لما قاله المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومسؤول المنافذ بوزارة الزراعة، فإن أسعار اللحوم والسلع داخل منافذ وزارة الزراعة بعد التخفيضات جاءت كالتالي:

سعر اللحوم البلدي وصل لـ 280 جنيهًا

سعر اللحم الكندوز بلغ 280 جنيهًا

سعر كيلو اللحم المفروم سجل 250 جنيهًا

سعر كيلو الكبدة البلدي لـ 260 جنيهًا

اقرأ أيضا.. بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة