الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تعرف على موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين

بقينا اتنين
بقينا اتنين

تعرض قناة CBC في النصف الثانى من شهر رمضان، الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين بطولة النجمان شريف منير ورانيا يوسف، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 رمضان، وذلك في تمام الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.30 صباحاً ويعاد مرة ثانية الساعة 11.15 صباحاً.

قنوات عرض مسلسل "وبقينا اتنين"

من المقرر عرض مسلسل "وبقينا اتنين" في النصف الثاني من شهر رمضان على "cbc" و "cbc دراما" ومنصة WATCH IT، وكان يحمل في فترة تحضيراته اسم "قائمة الأماني"، ولكن تم تغييره لـ"وبقينا اتنين"، ليصبح ملائم لسياق الأحداث، حيث تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي،حول تأثير الانفصال بعد سنوات عديدة من الزواج، وما ينتج عن الطلاق من أزمات نفسية، وتغيرات طارئة في المعيشة، وذلك في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب.


والمسلسل يتحدث عن علاقة زوجان لديهما شركة للدعاية والإعلان، وهم شريف منير ورانيا يوسف، يمران بخلافات زوجية كثيرة، ينتهي بهما الحال في النهاية للطلاق، ومع تتطور الأحداث يستعرض العمل حياة الزوجان بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بإبنتهما.


تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل وبقينا اتنين

ويجسد شريف منير، خلال الأحداث دور زوج النجمة رانيا يوسف، يمتلك شركة للدعاية والإعلان، ويظهر الراحل طارق عبد العزيز بدور رجل في الخمسين من عمره، يمتلك سلسلة مولات، ويحب حياة العزوبية، وهو الصديق المقرب للنجم شريف منير، وتظهر الفنانة ميمي جمال بدور والدة الفنانة رانيا يوسف، وهي حماة طيبة.

أبطال مسلسل «وبقينا اتنين»

المسل تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، عزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، وهو من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا:

بوستر خاص للفنان الراحل طارق عبد العزيز بـ مسلسل بقينا اتنين .. تعرف على شخصيته

رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل وبقينا اتنين والقنوات الناقلة...

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.