الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المخرج محمد الخضري يسابق الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل ابن حرام

طاقم عمل مسلسل ابن حرام
طاقم عمل مسلسل ابن حرام

يستكمل صناع مسلسل ابن حرام تصوير العمل ، الذي يسابق المخرج الزمن للانتهاء من تصويره المسلسل خلال الفترة المقبلة ، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم 2024 ، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف.

وتقدم الفنانة إيمان ناجي دور سكرتيرة الفنان خالد زكي وهي الأقرب له في العمل

أبطال مسلسل ابن حرام

ويشارك في مسلسل ابن حرام العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، ايمان ناجي، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، أشرف زكي.

احتفال نجوم مسلسل ابن حرام بالتصوير

والجدير بالذكر انه قد إحتفل عددًا من النجوم بالتعاقد على مسلسل "ابن حرام" منهم رانيا يوسف وخالد زكي ونوليا مصطفى وإيمان ناجي ودعاء حاتم واوزوريس والمؤلف خالد الغيطاني والمخرج محمد خضري.

رانيا يوسف تشارك بجريمة في منتصف الليل في رمضن 2024

ومن جهة آخري تشارك الفنانة رانيا يوسف من خلال مسلسلها الرمضاني جريمة منتصف الليل، الذي يشارك به مجموعة من النجوم بجانب رانيا يوسف ومنهم الفنان أحمد عبدالعزيز، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، وملك قورة، أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

اقرأ ايضًا

برقص فى سياق الدراما.. أزمة رانيا يوسف تثير الجدل وتعلق: أتسلوا شوية

رد قاسي من رانيا يوسف علي منتقدي ظهورها في رمضان ببدلة رقص

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.