الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 10:04 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الجيزة يصدر تعليمات مشددة بشأن رصف الطرق

رصف الطرق بالجيزة
رصف الطرق بالجيزة

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لخطة الرصف للتأكد من التزام الشركات باعلي المواصفات الفنية في أعمال الرصف وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز للأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأشار محافظ الجيزة، إلى الأهتمام الذي توليه الدولة برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء شبكة من الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

أعمال الرصف في حي إمبابة

وتابع "المحافظ" جهود تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع ترعة السواحل في حي امبابه في أستكمالآ لأعمال التطوير التي يشهدها القطاع لتسهيل حركة سير المواطنين وضمن خطه المحافظة لرفع كفاءة الطرق الحيوية.

أعمال الرصف بمنشأة القناطر

كما أطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في أعمال رصف الطبقة السطحية لاستكمال مشروع تطوير طريق طراد النيل بنطاق قرية الجلاتمة حيث يعد ضمن الطرق الهامه التي تربط قري مركز منشأة القناطر.

مشروعات الخطة الاستثمارية

وأكد محافظ الجيزة، على وضع طبقة الأسفلت الرابطة ضمن أعمال تطوير شارع ترعه محمود خليل ببرقاش ضمن مشروعات الخطة الاسثمارية للعام المالي الجاري .

اقرأ أيضا:

محافظ الجيزة يرد على الطلبات المقدمة لتأجير الأكشاك بالمناطق التجارية

شاهد.. محافظ الجيزة يوضح نسب تنفيذ الخطه الاستثمارية لرصف الطرق في هذه المناطق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.