الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 02:58 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود المهدى يبعث رسالة لزوجته منة عرفة: انتى صح

منة وزوجها
منة وزوجها

حرص الفنان محمود المهدى، على توجيه رسالة إلى الفنانة منه عرفة عبر حسابه الشخصى لموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ” بعد إعلانه أمس عن عدم طلاقة من الفنانة منه عرفه .

وكتب محمود المهدى عبر خاصية “ استورى ” كملى فى شغلك .. انتى صح هما مش عايزين حد نضيف أو حد ينشر الاحترام واللى هيجيب سيرتك هقصف جبهته هو والمعلم .

وكشف الفنان محمود مهدي عن مفاجأة بشأن طلاقه من الفنانة منة عرفة حيث رد محمود المهدي على الفنانة منة جلال بعد هجومها على منة عرفة .

وكتب محمود المهدي عبر صفحته: "يابت ده وانتي رايحة أنا راجع، ماتهدى على نفسك انتى والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه".

وتابع: "والله بس منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها والله أد كلامي".

هاجمت الفنانة منة جلال، زميلتها الفنانة منة عرفة، بعد رفض الأخيرة تدخل الفنانة إلهام شاهين في مشاكلها الفنية.

وكتبت منة جلال، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «منة عرفة أنتى رصيدك إيه عشان تتكلمى بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج، على النجمة إلهام شاهين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.