الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 06:36 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموجز” تنشر يوميات رئيس محكمة جنايات الجيزة

"الموجز" تنشر يوميات رئيس محكمة جنايات الجيزة
"الموجز" تنشر يوميات رئيس محكمة جنايات الجيزة
قال المستشار زكريا شلش رئيس محكمة جنايات الجيزة أن القاضي يحاول دائما إن يكون بعيدا عن التأثر بالرأي العام مهما كانت درجة اشتعال الأحداث فى الدولة،لان أحكامه لابد أن تكون وفقا للقانون وليس الشارع، مشيرا إلى أن القاضي مثله مثل غيره من المواطنين البسطاء يتابع الشأن المصري باهتمام ويتمنى إن تمر الأحداث بسلام على الوطن.
وعن يومه كقاضي قال شلش "أبدء يومي مبكرا وبعد إن أصلى أتوجه إلى محكمتي وبعد انتهاء جلسة المحاكمة التى قد تمتد إلى الساعة الثالثة عصراً اذهب إلى غرفة المداولة للبت فى ما يمكن البت فيه من دعاوى وتفنيد أسبابها>
مضيفا "أعود لمنزلي وأحاول الاسترخاء لساعات بعد يوما من العمل الشاق، ثم استيقظ بعدها وأدي صلاة المغرب وبعدها أتفقد بعض القنوات التلفزيونية للإطلاع على ما يدور بالدولة من أحداث، موضحا أن اهتمامه بالبرامج السياسية ونشرات الأخبار زاد بعد اندلاع ثورة يناير وما أعقبها من أحداث .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.