الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب قضية سب الخطيب.. مرتضى منصور أمام محكمة النقض اليوم

مرتضى منصور والخطيب
مرتضى منصور والخطيب

تقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطعنين على أحكام صدرت في حقه على خلفية اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. وبعد قليل تنظر محكمة جنح النقض الحكم في الطعنين المقدمين.

كانت محكمة النقض قد قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس المتهم سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

مرتضى منصور


وتقدم مرتضى بالطعن رقم 18428لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه.

وكانت، أصدرت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية حكمها في الدعوة المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف بتغريمه 20 ألف جنيه.

وفي قضية أخرى، أجلت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية الاستئناف المقدم من رئيس نادى الزمالك السابق، على حكم حبسه 3 أشهر لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى .

مجلس إدارة الزمالك يسقط عضوية مرتضى منصور


وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في اجتماعه الأخير عدة قرارات هامة بعد الاجتماع الذي عقده مساء الأحد لمناقشة العديد من الملفات التي تخص القلعة البيضاء من بينها إسقاط عضوية رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

ناقش المجلس ما عرضه حسين السيد عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي.

وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض حسين السيد في تطبيق اللائحة.

ناقش المجلس الشكوى المقدمة ضد مرتضى أحمد منصور بصفته عضوا عاملا بالنادي، وجاء القرار كالآتي:

إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور، بسبب افتقاده لشروط اكتساب العضوية العاملة إعمالًا لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

إقرأ أيضا

بعد قليل.. مواجهة ساخنة بين مرتضى منصور والخطيب وممدوح عباس في المحكمة

قرار عاجل في قضية اتهام مرتضى منصور بسب محمود الخطيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.