الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة حملات رقابية مكثفة بالأسواق لـ ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار امرأة من نار .. حكاية نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية ليلة الهروب الكبير .. تمرد وانقلاب فى الجيش الاسرائيلى .. ورئيس الأركان يكتب استقالته الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

نظام أهلاً كل الناس.. فتاة الفيسبوك: تعالى أدلعك بألف جنيه.. يابلاش

فتاة الفيسبوك
فتاة الفيسبوك

فتاة الفيسبوك، التي باتت ترند الساعات الأخيرة، وها هي الآن، بين يدي القضاء المصري، حيث عاقبتها المحكمة بالحبس لمدة عاماً، وذلك بتهمة نشر صور مخلة بالآداب العامة، على منصات السوشيال ميديا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة موقع الفيسبوك.

أقرأ أيضاً.. نسرين طافش تفاجئ معجبيها بهذا الظهور بعد تأكيد حبسها

ما قصة فتاة الفيسبوك؟

قصة فتاة الفيسبوك، بدأت عندما قامت أحدى الفتيات بعرض نفسها، كسلعة رائجة، لراغبي المتعة الحرام، مقابل مبلغ من المال، وبالفعل، تفننت في نشر صورا مثيرة وخادشة للحياء، ثم لم تكتفي بالصور فقط، بل قامت بنشر مقاطع فيديو أغراء لها على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بغرض الإعلان عن نفسها، كـ "باغية"، جاهزة لممارسة الرذيلة مقابل 1000 جنيه مصري فقط لا غير.

تفاصيل سقوط فتاة الفيسبوك

رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قيام فتاة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بنشر صور خادشة للحياء وذلك بغرض الإعلان عن ممارسة الرذيلة بمقابل مادي بدون تمييز مع الرجال، حيث عرضت نفسها لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي 1000 جنيه في الليلة الواحدة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على فتاة الفيسبوك والتي نشرت صورا خادشة للحياء على منصات التواصل الإجتماعي تدعو من خلالها لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، وعثر بحوزتها على هواتف محمول تستخدمها في نشر الصور وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معها.

ماذا جاء في التحقيقات مع فتاة الفيسبوك؟

وكشفت التحقيقات في واقعة فتاة الفيسبوك، أن الفتاة تعمدت نشر صورا خادشة للحياء ومقاطع خارجة دعت خلالها إلى ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي حددته بـ 1000 جنيه مقابل الليلة الواحدة، حيث استهدفت راغبي المتعة الحرام لاستدراجهم لممارسة الحرام معهم بمقابل مادي بدون تمييز.

وتضمن أمر إحالة فتاة الفيسبوك قيام المتهم بعرض نفسها على منصات التواصل الإجتماعي من خلال نشر صورا خادشة للحياء لها على الفيسبوك بغرض الإعلان عن ممارسة الحرام مع راغبي المتعة الحرام بدون تمييز بمقابل 1000 جنيه في الليلة الواحدة، وتم ضبطها بحوزتها أجهزة محمول تتضمن الصور والمقاطع الخادشة.

تفاصيل قرار المحكمة بشأن فتاة الفيسبوك

عقب ضبط فتاة الفيسبوك، نظرت المحكمة الإقتصادية في القاهرة محاكمتها وعاقبتها بالحبس لمدة عام عن اتهامها بنشر صورا مخلة للحياء وخادشة على منصات السوشيال ميديا ووسائل التواصل الإجتماعي، وذلك بغرض الإعلان عن ممارسة الحرام مع الرجال بمقابل مادي.

لمزيد من أخبار الحوادث.. اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.