الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 10:16 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انسجام الـ”جولدن جلوب”.. مارتن شورت يتحدث عن علاقته العاطفية مع ميريل ستريب

مارتن شورت وميريل ستريب
مارتن شورت وميريل ستريب

ردّ الفنان الأمريكي مارتن شورت، على الجدل الدائر منذ أيام بخصوص علاقته العاطفية مع النجمة الأمريكية الكبيرة ميريل ستريب، وذلك منذ ظهورهما سويًا في حفل جولدن جلوب الـ81.

وخلال الحفل ظهرت ميريل ستريب(74 عامًا) وشورت (73 عامًا)، في حالة من الانسجام الذي لفت الأنظار إليهما، حيث جلسا في نفس الطاولة وقاما بتبادل الأحاديث والضحكات، ما دفع بعض إلى التكهّن بأنهما دخلا علاقة عاطفية، وهو ما سارع مارتن إلى نفيه، ليؤكد لـموقع TMZأنهما صديقان ليس أكثر.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن مصدر مقرب من ستريب أعلن في أكتوبر الماضي انفصالها عن زوجها دون غومر، الذي يصغرها بـ29 عامًا، منذ عام 2017، مؤكدًا أنه رغم مرور 6 سنوات على الانفصال إلا أنهما ما زالا صديقين، ويهتمان ببعضهما البعض.

أما مارتن فكان متزوّجًا من الراحلة نانسي دولمان منذ عام 1980، حتى وفاتها بسرطان المبيض عام 2010، وسبق أن وصف عام 2019 زواجه منها بالانتصار على المرض، لذلك فإنه بعد رحليها لا مكان لحب جديد في حياته.

وإضافة إلى مسلسل "الفتل فقط في المبنى"، الذي جمع شورت بستريب خلال 2023، قدّمت الأخيرة خلال نفس العام مسلسل Extrapolations، وهو عمل درامي يتناول القراءات المختلفة لتأثيرات التغيرات المناخية على كوكب الأرض.

بدوره، شارك مارتن في بطولة الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Schmigadoon، الذي عرضته أيضًا منصة "آبل تي في+"، في 5 أبريل 2023، ويستكمل المسلسل بأسلوب فكاهي انتقاده للأعمال الموسيقية الأكثر شهرة خلال ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، بعدما سبق وسلط الموسم الأول الضوء على موسيقى الأربعينيات والخمسينيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة