الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:36 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على رجل حاول سرقة منزل تايلور سويفت في نيويورك

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ألقت الشرطة القبض على رجل كان يحاول دخول منزل النجمة تايلور سويفت في تريبيكا، بنيويورك اليوم السبت، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وبحسب مصادر إنفاذ القانون لصحيفة ديلي نيوز، فقد استجابت الشرطة في الدائرة الأولى بإدارة شرطة نيويورك لمكالمة نجدة لشخص في شارع فرانكلين، أكد أن المشتبه به، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، حاول دخول منزل سويفت.

وقالت مصادر الشرطة إنه بعد التحقق من السجلات، اعتقله رجال الشرطة لعدم استجابته لاستدعاء بسبب السلوك غير المنضبط الصادر في بروكلين في عام 2017.

ولم يكن من الواضح ليلة السبت ما إذا كان الرجل سيُتهم بمحاولة دخول منزل سويفت.

يتمتع المعجبون والملاحقون المجانين بسجل طويل في محاولة الوصول إلى سويفت في منزلها في مانهاتن، ففي يوليو 2022، زُعم أن جوشوا كريستيان البالغ من العمر 35 عامًا من بروكلين ظهر في منزل نجمة البوب. وقال مصدر في الشرطة إنه صرخ تهديدات عبر جهاز الاتصال الداخلي، محذرا من أنه "سيؤذيها إذا لم يكونا معًا".

وفي حادثة أخرى في يناير 2022، اصطدم مورغان مانك بسيارته وهو في حالة سكر بجانب المنزل ثم ادعى أنه لن يغادر مكان الحادث حتى يلتقي بسويفت.

وواجهت سويفت أيضًا مشكلات مع الملاحقين الذين حاولوا الوصول إلى ممتلكاتها الأخرى في الماضي، بما في ذلك منزلها في بيفرلي هيلز وقصرها في رود آيلاند. - بيرناما

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة