الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم مسيرتها الفنية لأكثر من 30 عاماً.. جينيفر أنيستون تفكر في الاعتزال من أجل هذه المهنة

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

رغم مسيرتها الفنية التي تمتد لـ 30 عاماً.. تستعد النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون للعمل كـ مصممة ديكور في حالة اعتزالها الفن، لأنها وظيفة هادئة تسعدها، فضلاً عن أنها تعشق المجال جداً.

هذا بالفعل ما اعترفت به مؤخرًا في حال الإعلان عن قرار الاعتزال وذلك بسبب مشروع واحد شاركت فيه، وهى تعيش حاليًا فترة مثمرة في تاريخها الفني، وتلقت إشادة مؤخراً عن مسلسل The Morning Show في شبكة البث الإلكترونية "آبل+"، وترشحت للفوز بجولدن جلوب وإيمي.

ورغم ذلك، كشفت "أنيستون" مؤخراً في لقاء مع الممثل جيسون بيتمان، أنها اقتربت من اعتزال التمثيل خلال العامين الأخيرين في مهنتها، وتحديداً قبل مشاركتها في مسلسل "ذا مورنينج شو".

جاء ذلك وفقاً لما نشر بموقع "إكسبريس" البريطاني، الذى أشار إلى أن رغبة أنيستون" في الاعتزال ترجع إلى مشروع غير مكتمل شاركت فيه، جعلها تعيد التفكير في مهنة التمثيل، لأنها شعرت أنه سلب الحياة منها، على حد تعبيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة