الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024

اسعار الموبايلات في مصر 2024
اسعار الموبايلات في مصر 2024

أسعار الموبايلات في مصر .. شهدت أسعار الموبايلات في مصر، تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية، نتيجة التراجع الكبير الذي سيطر على سعر صرف الدولار، وسجلت أسعار الموبايلات انخفاضا تراوحت قيمته بين 20% و35%، وبالرغم من هذا الهبوط الكبير، إلا أن أسواق الهواتف المحمولة مازالت تعاني من حالة الركودبسبب عزوف المواطنين عن الشراء في الوقت الراهن، وترقبهم لمزيد من التراجع فى الأسعار أملاً فى شراء هواتف بأسعار تتناسب مع إمكانيتهم.

أسعار الموبايلات في مصر 2024

وسجلت أسعار الموبايلات الجديدة التى تأتى من الخارج والتى يطلق عليها "الدولى"، والمرتبطة بشكل وثيق بسعر الدولار انخفاضا وصلت نسببته إلى 30 و35%، وخاصة موديلات هواتف “ريلمى” و”أوبو”، كما هبطت أسعار الموبايلات المستعملة 15%، وتشير التوقعات إلي أن أسعار الموبايلات سوف تشهد مزيدا من الانخفاض خلال الفترة المقبلة،

أسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024

ويستعرض «الموجز»، خلال السطور التالية، أسعار الموبايلات في مصر 2024، لعدد من الأنواع المصنفة ضمن الأكثر مبيعًا، وفقًا للأسعار التي أعلنتها شعبة المحمول باتحاد الغرف التجارية:

هاتف آيفون 11 من آبل

هاتف ابل ايفون 11 بسعة 128 جيجا بايت، ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، شبكة الجيل الرابع ال تي اي، باللون الأسود، بشريحة واحدة وشريحة إلكترونية متاح بسعر 26,999 جنيه مصري. يتميز الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وشاشة Liquid Retina HD بحجم 6.1 بوصة، ومعالج A13 Bionic القوي.

هاتف آيفون 13 لون زهري

يُقدم هاتف ايفون 13 بسعة 128 جيجا بايت مع فيس تايم وشريحة واحدة وشريحة إلكترونية بسعر 37,777 جنيه مصري. يتميز الهاتف باللون الزهري الجذاب، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت، ودعم شبكات الجيل الرابع ال تي اي. يمنحك هذا الهاتف تجربة مستخدم سلسة مع أداء قوي وإمكانيات اتصال ممتازة.

هاتف سامسونج جالاكسي M33

يمتاز هاتف سامسونج جالاكسي M33 بتصميمه الأنيق باللون الأزرق، ويدعم تقنية الجيل الخامس 5G لتجربة إنترنت فائقة السرعة. يأتي الهاتف بمساحة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت لضمان سلاسة الأداء، مع إمكانية استخدام شريحتين اتصال. يضم الهاتف شاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة مع معالج ثماني النواة وكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل. يشتمل الهاتف على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير تدوم لفترة طويلة. كل ذلك بسعر 10,999 جنيه.

سامسونج جالاكسي A05s

يُقدم هاتف سامسونج جالاكسي A05s تجربة ذكية بأسعار معقولة، حيث يتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة ونظام كاميرا ثلاثية العدسات مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مما يجعله مثاليًا لمحبي الألعاب ومشاهدة الأفلام.

يتميز الهاتف بتصميم أنيق مع لمسة نهائية لامعة، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات، مما يجعله جاهزًا للاستخدام طوال اليوم. كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 من سامسونج، مما يوفر تجربة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام.

اقرأ ايضا:

أسعار موبايلات Oppo في مصر بعد تراجع الدولار

«خلي بالك».. «هذا البرنامج يدمر موبايلك احذفه فورًا»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.