الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر يواجه الأخدود في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والأخدود
بث مباشر مباراة النصر والأخدود

بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي، إذ يستعد فريق النصر السعودي لخوض مواجهة قوية أمام الأخدود في الدوري السعودي، للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

ويحضتن ملعب "مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية"، مباراة النصر والأخدود بث مباشر اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري السعودي الذي يشهد متابعة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم لوجود العديد من أساطير كرة القدم.

مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي بث مباشر

وتنطلق مباراة النصر والأخدود، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر والأخدود، عبر شبكة قنوات ssc السعودية، باعتبارها المسؤول الأول عن إذاعة مباريات الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتولى فضائية SSC1 HD إذاعة مباراة النصر والأخدود.

يتواجد النصر بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة، فيما يأتي الأخدود في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة، بعد تحقيق 8 انتصارات و4 تعادلات، فيما نال 18 هزيمة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الأخدود

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: سلطان الغنام ــ على لاجامي ــ إيمريك لابورت ـ أليكس تيليس
خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ ساديو ماني ــ أيمن يحيى

اقرأ أيضًا:

بقيادة رونالدو.. النصر يُقصي الخليج بثلاثية ويصعد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.