بالتفاصيل.. أقوال عمرو دياب في واقعة "الشاب المصفوع"

عمرو دياب
عمرو دياب

تطورات قضية عمرو دياب في واقعة "الشاب المصفوع"  استمعت نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال الفنان عمرو دياب بشأن حادثة الاعتداء على شاب خلال إحدى حفلاته في أحد فنادق القاهرة، والمعروفة إعلاميًا باسم “واقعة الشاب المصفوع”.

يرضد لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية تطورات قضية عمرو دياب في واقعة "الشاب المصفوع" 

النيابة تأمر بتحقيق شامل في واقعة "الشاب المصفوع"

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بالتحفظ على كاميرات المراقبة داخل أحد فنادق القاهرة، والتي وثقت لحظة الاعتداء على شاب على يد الفنان عمرو دياب خلال حفلة أقيمت بالفندق.

 كما وجهت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من صحة الادعاءات المتعلقة بتعدي الفنان على الشاب.

واستمعت جهات التحقيق أيضًا إلى شهادة شهود العيان على الحادثة، وفي خلال  وقت سابق، استمعت إلى أقوال الشاب الذي تعرض للصفع على يد الفنان عمرو دياب خلال إحدى الحفلات، حيث أوضح الشاب في التحقيقات أنه كان مدعوًا من قبل صاحب الحفل، وأثناء الحفل طلب من الفنان عمرو دياب التقاط صورة تذكارية معه.

ذكر الشاب في تحقيقات النيابة العامة تفاصيل الواقعة قائلاً: “قمت بإخراج هاتفي المحمول لالتقاط صورة تذكارية مع الفنان عمرو دياب، وأثناء محاولتي التقاط الصورة، فوجئت به يصفعني على وجهي وينهرني أمام الحضور"

 وأضاف الشاب “أن هذا التصرف حدث بشكل مفاجئ وأدى إلى شعوره بالإحراج أمام المعازيم".

وفي إطار استكمال التحقيقات، أمرت النيابة العامة بفحص الفيديو المتداول الذي يوثق لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب، كما أصدرت تعليمات بالتحفظ على المقطع المتداول كجزء من الأدلة المرتبطة بالقضية، وتهدف هذه الإجراءات إلى التحقق من تفاصيل الواقعة والوقوف على حقيقة ما جرى، حيث تمثل هذه الخطوة جزءًا من مساعي النيابة للوصول إلى ملابسات الحادثة وكشف الحقيقة كاملة بناءً على الأدلة والشهادات المتوفرة.

اقرأ أيضاً:

مي حلمي تتصدر التريند بعد ظهورها مع عمرو دياب في الساحل الشمالي

ماندو العدل يرد على انتقادات عمرو مصطفى لعمرو دياب: إنصاف الملحن واجب

تم نسخ الرابط