موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 بتوقيت مصر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمنافسة من جديد على البطولات العالمية، من خلال مشاركته في بطولة كأس إنتركونتيننتال في نستخها الأولى المستحدثة للعام الجاري 2024.

وسيشارك النادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، والتي استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مؤخرًا، بعد تغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية 2025 في نظامها القديم المتعارف عليه، وإقامة البطولة كل 4 سنوات بمشاركة 32 ناديًا.

ويستعرض “ الموجز ”، في السطور التالية تفاصيل مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

ويستهل الأهلي منافساته في بطولة كأس إنتركونتيننتال من الدور الثاني، حيث يشارك في البطولة بصفته بطلًا لـ دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة على حساب الترجي الرياضي التونسي.

بينما على الجانب الأخر، نجح العين الإماراتي والذي يشارك في البطولة بصفته بطلًا لـ دوري أبطال أسيا، في التأهل للدور الثاني عقب الإطاحة بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي

قائمة الأهلي لمباراة العين في كأس إنتركونتينننتال

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - حمزة علاء.

في خط الدفاع: عمر كمال - أشرف داري -  ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيي عطية الله - كريم الدبيس.

في خط الوسط: أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي - كريم وليد نيدفيد.

في خط الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبوعلي.

النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد العين في كأس إنتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة في نسختها الجديدة.

قائمة العين لمباراة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

وعلى جانب آخر، استقدم الأرجنتيني هيرنان كرسبو المدير الفني لنادي العين الإماراتي، قائمة مدججة باللاعبين الأجانب لمواجهة الأهلي في قمة غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: 

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

حقيقة تهنئة جورجينا لـ الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري.. ما القصة؟

تم نسخ الرابط