إلهام شاهين تكشف لـ "الموجز" تفاصيل أول تعاون لها مع محمد سامي

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

كشفت إلهام شاهين في تصريح خاص لها "للموجز" عن أجدد أعمالها في الموسم الرمضاني المقبل 2025،  بمشاركتها في مسلسل "سيد الناس" مع باقة من ألمع نجوم الفن أبرزهم عمرو سعد وخالد الصاوي ووفاء عامر ورنا رئيس وريم سامي وعماد زياددة إخراج محمد سامي وتأليف خالد صلاح ويصنف اجتماعي شعبي.

إلهام شاهين 


وأعربت إلهام عن سعادتها البالغة في تعاونها للمرة الأولي في الدراما بعد تعاونها معه في فيلم "ريجاتا" الذي حقق نجاحًا واسعًا كما أشادت إلهام بتمكن "سامي" وتوظيفه الصائب للفنان وإبراز نقاط قوته قائلة:" سامي مخرج متمكن جدًا من أدواته وجماهيري متقن لذوق الجمهور وبيعرف يقدمله إيه ..وبيستغل إمكانيات كل ممثل بشكل كبير جدًا  وتوجيهاته للمثل هايله، وذكي جدًا في اختياراته للكاست والموضوعات".

ومن الجدير بالذكر أن إلهام تغيبت عن موسم رمضان السابق وأوضحت سبب ذلك في تصريحات صحفية سابقة قائلة "رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو».

إلهام شاهين 


وأضافت:"بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي، أنا عايزة حلقات كاملة وأقعد أعمل بروفات وأشوف فنانين وجلسات عمل مع المخرج والمؤلف لكن مفيش الفرصة دي".

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

وفي سياق متصل، كان آخر أعماها في رمضان ٢٠٢٢ مسلسل بطلوع الروح الذي تدور أحداثه حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا بطولة منة شلبي وأحمد داوود وإلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتشارك الأن إلهام شاهين في الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي ونشرت بعض الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنتسجرام “ رفقة كل من يسرا وهند صبري وإيناس الدغيدي ودونت على الصورة عبارة ” أجمل أوقاتي مع أصدقائي وصديقاتي مهرجان الجونة السينمائي يجمعنا”.

اقرأ أيضًا 

نجوم احتفلوا بالذكرى 51 لحرب أكتوبر.. أبرزهم إلهام شاهين وأيتن عامر
 

تعرف على القائمة كاملة لضيوف شرف فيلم "ري ستارت".. أبرزهم إلهام شاهين

تم نسخ الرابط