الزمالك يدرس شراء بنتايج نهائيا مقابل مليون دولار.. خاص

الزمالك
الزمالك

اقترب نادي الزمالك من حسم اتفاقه مع أحد الأندية الأوروبية لحسم التعاقد مع أحد لاعبيه المُعارين بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة وذلك بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يدرس تفعيل شراء عقد بنتائج 

وكان الزمالك قد حصل على خدمات اللاعب المغربي محمود بنتايج من صفوف سانت إيتيان الفرنسي خلال الميركاتو لصيفي المنصرم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ووضع مسئولو الزمالك بالاتفاق مع سانت إيتيان شرطًا في عقده يتيح الفارس الأبيض شرائه مقابل مليون دولار بشكل نهائي.

ونال المغربي إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة جوميز خاصًة في اللقاءات الذي خاضها الفريق الأبيض مؤخرًا ببطولة السوبر الأفريقي والمصري.

وعلم " الموجز" أن إدارة الزمالك تفكر بشكل قوي في تفعيل بند شراء عقد بنتايج بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق منذ انتقاله إليه قادما على سبيل الإعارة من صفوف سانت إيتيان.

وأفادت المصادر أن رغبة الزمالك جاءت كون أن اللاعب المغربي أصبح واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها جوميز حيث كان سببًا في تتويج الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية

وستكون الأزمة في شراء بنتايج من قبل القلعة البيضاء ستتمثل في دفع مبلغ مليون دولار لصالح نادي سانت إيتيان من أجل تفعيل بند شرائه في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الأبيض.

بنتايج

قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024/2025

قائمة الفارس الأبيض استعدادًا للموسم الجديد كالتالي

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – محمود الونش – أحمد محمود – مصطفى الزناري- محمود بنتايك – حسن أبو المعاطي.

في خط الوسط: محمد شحاتة- نبيل عماد دونجا – زياد كمال- أحمد إيشو – عبد الله السعيد – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – محمد عاطف -سيد عبد الله نيمار – مصطفى شلبي – محمد السيد – أحمد حمدي.

في خط الهجوم: سامسون أكينيولا – حسام أشرف- ناصر منسي – سيف الجزيري.

اقرأ أيضا: 

تحرك عاجل من أيمن أشرف بعد قرار حبسه 3 سنوات.. القصة كاملة

رد ناري من الشناوي على سياسة إعادة التدوير مع شوبير في الأهلي
 

تم نسخ الرابط