مغامرات عاطفية.. 4 ثنائيات فنية أسرت قلوب المشاهدين في الفترة الأخيرة

أحمد مالك
أحمد مالك

الثنائيات الفنية.. حققت الثنائيات الفنية الشبابية نجاحاً لافتاً في الآونة الأخيرة، خاصة في عالم الدراما المقدمة عبر المنصات الرقمية، تمكنت هذه الثنائيات من لفت الأنظار وإبراز مواهبهم، ما جعلهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن هذا النوع من الثنائيات سيصبح صيحة مميزة في الأعمال المقبلة.

نور النبوي ونور إيهاب 

نور النبوي ونور إيهاب

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز الثنائيات التي حظيت على إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة ، أحدث هذه الثنائيات التي أبهرت الجمهور منذ البداية، كان نور النبوي ونور إيهاب في مسلسل "6 شهور"، الذي انطلق عرضه مؤخراً على منصة "واتش إت"،رغم أن الحلقة الأولى من العمل بدأت بتوتر بين الشخصيتين، إلا أن الجمهور تفاعل بإيجابية مع الكيمياء الملفتة بينهما.

 

أحمد مالك وهدى المفتي


ويُعد الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي من الثنائيات التي حظيت على إعجاب الجمهور أيضاً من خلال تعاونهم في مسلسل "مطعم الحبايب" الذي تم عرضه على منصة "شاهد"، تطورت قصة إعجابهما خلال العمل بشكل مشوق، مما جعل الجمهور يتمنى رؤيتهما معاً مجدداً في أعمال قادمة، خاصة بعد الأداء اللذان قدماه خلال العمل.

بوستر مسلسل إنترفيو

رنا رئيس وخالد شباط

 

أما رنا رئيس وخالد شباط، فقد ظهرا معاً لأول مرة في مسلسل "إنترفيو"، وتمكنا من ترك بصمة واضحة بين الثنائيات الفنية التي سيطرت على دراما المنصات حالياً، حيث قدما سوياً نموذجاً معقداً من العلاقات الرومانسية، مما أثار تفاعلاً كبيراً من الجمهور عند عرض المسلسل على منصة "واتش إت".

هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي

 

وينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل "إقامة جبرية" على منصة "واتش إت"، الذي يجمع بين الثنائي هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، ورغم أن هذا العمل ليس الأول الذي يجمع بينهما، فقد سبق لهما التعاون في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" خلال حلقات "9 خطوات لقلب الرجل"، والذي أخرجه خالد الحلفاوي، كما أنهما اجتمعا في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، الذي انتهيا من تصويره، ويترقب الجمهور عرضه في دور السينما.

 

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 10 و11

بعد تصدره للتريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "6 شهور"

 

 

تم نسخ الرابط