نور النبوي يفشل عاطفيًا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "6 شهور"

نور النبوي في 6 شهور
نور النبوي في 6 شهور

مسلسل 6 شهور.. شهدت الحلقة الأولي من مسلسل 6 شهور بطولة الفنان الشاب نور النبوي، إقبالاً كبيراً من الجمهور وظهر بها النبوي وهو يتخبط بين الوظائف المختلفة مثل خدمة العملاء والمبيعات، بالإضافة إلى فشله في المقاطعة البرازيلية الوحيدة التي عاشها أثناء الجامعة بسبب عدم المواهب للخطوبة، ويكشف الموجز باقي أحداث الحلقة.

الحلقة الأولي من مسلسل 6 شهور

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور بأن مراد "نور النبوي"يبدأ في البحث عن وظيفة بديله لمندوب المبيعيات في شركة الغسالات، ليجري العديد من مقابلات العمل، حتى يصل إلى شركة عقارات يديرها مراد مكرم.

نور النبوي يفشل عاطفيا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “6 شهور”

مسلسل 6 شهور

يشارك في مسلسل 6 شهور عدد من نجوم الفن أبرزهم نور النبوي، نور إيهاب ، مراد مكرم، سلوي محمد علي ، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، امجد الحجار، نورا عبدالرحمن، مروان فارس، احمد فاضل ، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمود حافظ ، عمرو وهبه ، علاء مرسي، محمد عبدالعظيم، والعمل من إخراج مصطفي الصولي، وإنتاج شركة اروما، وتأليف عمرو ابو زيد وأحمد هشام.

نور النبوي يفشل عاطفيا.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “6 شهور”

دور نور النبوي في مسلسل 6 شهور

يجسد نور النبوي خلال أحداث العمل دور مراد، الذى يعمل في شركة للعقارات، ويحاول خلال الأحداث اكتساب ثقة مديره ليتم تثبيته في الوظيفة، ويكون في منافسة مع نور إيهاب.

آخر أعمال نور النبوي

شارك نور النبوي في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، نسوي مصطفي، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج، يارا عزمي، ليلي عز العرب، إيمان السيد، نورهان منصور، حلا شيحة، الطفلة مني زاهر، آدم وهدان، والعمل إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

اقرأ أيضاً 

قبل عرضه.. نور النبوي في منافسة شرسة بسبب مسلسل “6 شهور”

بعد تصدره التريند.. التفاصيل الكاملة لـ مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي

النشرة الفنية| خالد الصاوي يعتذر عن "أسد" ونور النبوي يبدأ "الريمونتادا" و"إش إش" يستأنف التصوير

تم نسخ الرابط