10 مسلسلات لرمضان 2025 تدخل بلاتوهات التصوير.. أبرزهم إش إش

مسلسل إش إش
مسلسل إش إش

تنوع كبير يشهده الموسم الدرامي لعام 2025، حيث انطلقت تصوير 10 مسلسلات متنوعة بين الدراما والكوميديا والأكشن، فبعد فترة من الهدوء، عادت الأضواء إلى استوديوهات التصوير، لتقدم لنا باقة متنوعة من الأعمال الفنية التي تناسب جميع الأذواق، مسلسل "إش إش" يعد أحد أبرز هذه الأعمال، ويعرض لنا الموجز أبرز تلك الأعمال.

أعمال رمضانية بدأت التصوير

مسلسل إش إش

أقترب المخرج محمد سامي، على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «إش إش» بطولة زوجته الفنانة مي عمر، التي تتناول قصة حياة راقصة تسعى للعيش في ظل ظروف صعبة، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهة مع أحد كبار المنطقة الذي يلعب دوره الفنان القدير ماجد المصري، وهو رجل نافذ يرغب في التقرب من "إش إش" لكنه يجد نفسه محاصرًا في دوامة من المكائد والمصائب التي تدبرها له ويكشف المسلسل باقي التفاصيل.

مسلسل فهد البطل

يبدأ الفنان أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد «فهد البطل» أول نوفمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من كتابة أكثر من 15 حلقة من سيناريو العمل ،و تجري أحداثه في إطار صعيدي شعبي، من بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، محمود البزاوي، حمزة العيلي، عصام السقا، صفوة، أحمد عبدالعزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، يارا السكري، من إخراج محمد عبدالسلام، وتأليف محمود حمدان.

مسلسل فهد البطل 


مسلسل حكيم الباشا

بدأ الفنان مصطفى شعبان، خلال الأيام الماضية تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد «حكيم باشا»، الذي تدور أحداثه حول تاجر آثار وهو مصطفى شعبان يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة وهو ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية، ويشاركه البطولة سلوى عثمان وسلوى خطاب ومنذر ريحانة ورياض الخولي وسهر الصايغ ودينا فؤاد ومحمد نجاتي، السورية يارا قاسم وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

حكيم الباشا 

مسلسل كامل العدد 3

يبدأ صناع مسلسل كامل العدد 3 تصوير أولى مشاهد العمل، يوم 3 نوفمبر المقبل، ويواصل المخرج خالد الحلفاوي والشركة المنتجة معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الشخصيات الجديدة التي من المقرر أن تظهر في الجزء الثالث من المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة.

مسلسل سيد الناس

يبدأ الفنان عمرو سعد تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «سيد الناس» يوم 20 نوفمبر المقبل، حيث انتهى المخرج محمد سامي من معاينة كافة أماكن التصوير، التي تشهد أحداث المسلسل.


مسلسل أشغال شقة 2

بدأ المخرج خالد دياب في الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد ومصطفي غريب وأسماء جلال، حيث وضعت جداول تصوير في أول أيام شهر نوفمبر المقبل استعدادًا لعرضة في رمضان 2025.

مسلسل العتاولة 2


يبدأ المخرج أحمد خالد موسى، تصوير أولى مشاهد مسلسل «العتاولة 2»، الأسبوع المقبل، ويشارك في الجزء الثاني عدة نجوم جدد أبرزهم الفنانة فيفي عبده، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل وتقابل حبيب

يبدأ النجمان ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي تصوير أول مشاهد مسلسلهما الجديد «وتقابل حبيب» خلال شهر نوفمبر المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، وهو التعاون الثاني بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز، بعد نجاحهم في مسلسل «ونحب تانى ليه» الذي عرض في موسم رمضان 2020.

وتقابل حبيب 

مسلسل المداح 5

يبدأ الفنان حمادة هلال تصوير الجزء الخامس من مسلسل «المداح» أول شهر نوفمبر المقبل استعدادًأ للعرض في شهر رمضان 2025 عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، وينطلق التصوير في أكثر من محافظة أبرزهم الجيزة والقاهرة والفيوم، ويشاركه البطولة غادة عادل وخالد الصاوي وخالد سرحان وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وتأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وأحمد يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الكينج

تبدأ المخرجه شيرين عادل تصوير مشاهد مسلسل "الكينج" بطولة الفنان محمد إمام في منتصف شهر نوفمبر المقبل، وينضم المسلسل الأعمال الذي تتكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم.

اقرأ أيضاً 

أبرزهم فهد البطل.. مسلسلات اعتذر عنها النجوم في رمضان 2025

عين شمس وسيد الناس أبرزهم.. مسلسلات بنكهة شعبية على مائدة رمضان 2025

تم نسخ الرابط