نادر أبو الليف يكشف تفاصيل حريق منزله: كنت نايم ولقيت الستارة بتولع

حريق شقة نادر ابو
حريق شقة نادر ابو الليف

طمأن المطرب نادر ابو الليف، محبيه على حالته الصحية وذلك بعد حدوث حريق في شقته خلال أيام قليلة والذي كان نتيجة ماس كهربائي، مؤكداً أن حالته الصحية أصبحت جيدة، وأوضح "أبوالليف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة "صدى البلد 2"، أن الحريق بدأ عندما كان أبناؤه يشاهدون كارتون بينما كان هو نائمًا، وعندما دخل للحمام، وجد نجله يصرخ بصوت عالي قائلاً: "ألحقني يا بابا، الستارة بتولع"، وتستعرض الموجز، تفاصيل ما قاله الفنان نادر ابو الليف في تفاصيل  حريق شقتة


 

ابو الليف يروي كيف انقذ اسرته من الحريق 

وأشار نادر أبوالليف، إلى أنه جري سريعاً لكي يحتضن أبناؤه الثلاثة ومر من أمام النيران، لكنه واجه مشكلة عندما وجد باب الشقة مغلقًا بالمفتاح، حيث كانت زوجته قد نزلت وأغلقت باب الشقة خلفها لأن أولادها كانوا يريدون النزول معها ولكنها رفضت أن يخرج معها أحد.


وتابع أبو الليف روايته للقصة وقال أنه سارع لجلب مفتاح الشقة، حيث كان أولاده في حالة انهيار، وبعد فتح الباب، استنجد بالناس، قائلًا: "في حريقة"، مشيرًا على أنه تمكن من إنقاذ أسرته من هذا الحادث الخطير.

 

تصريحات ابو الليف في النيابه

أكد الفنان أبو الليف في تصريحاته أمام النيابة أن الحريق الذي اندلع في شقته كان نتيجة ماس كهربائي، مما أدى إلى تدمير غرف الأطفال والتسبب في خسائر مادية كبيرة.

وقررت النيابة انتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع الحريق وتحديد أسبابه، بعدما أوضحت التحريات الأولية أن الحريق نجم عن ماس كهربائي في إحدى التوصيلات الكهربائية داخل الشقة.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

إقرأ ايضا

أبو الليف يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة ”الدنيا بنك”
 

تكريم أبو الليف بمهرجان هرم الأبداع الدولى فى دورته الثامنة أغسطس المقبل
 

تم نسخ الرابط