بعد اعتذار القناة.. سبب حذف فيديو هدير عبد الرازق الخادش للحياء وتصريحاتها

البلوجر هدير عبد
البلوجر هدير عبد الرازق

أعلنت شبكة قنوات النهار عن اعتذارها الرسمي لجمهورها بسبب عرض حوار مع البلوجر  هدير عبد الرازق في برنامج شاي بالياسمين، وأوضحت الشبكة أنها قررت حذف حلقة هدير عبد الرازق  من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء هذا القرار استجابة لردود فعل الجمهور وحرصا على القيم التي تلتزم بها القناة منذ انطلاقها، وتستعرض الموجز سبب حذف حلقة البلوجر هدير عبد الرازق.

تحقيق حول حلقة هدير عبدالرازق  واعتذار رسمي

أكدت شبكة قنوات النهار، في بيان رسمي،  أنها فتحت تحقيقاً في نشر محتوى الحلقة التي تضمنت الحوار مع هدير عبدالرازق، وشددت القناة على التزامها بالقيم والعادات المصرية، مشيرة إلى أن هذا النهج كان دائماً أحد الأسس التي تسير عليها منذ بداية انطلاقتها في مجال الإعلام.

 

من هي البلوجر هدير عبدالرازق؟

هدير عبدالرازق هي ناشطة اجتماعية مصرية، ولدت لأبوين مصريين وتبلغ من العمر حوالي 30 عامًا، وتعتبر هدير من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حسابات نشطة على "فيسبوك" و"تيك توك" و"إنستغرام"، ويتابعها على منصة فيسبوك حوالي 82 ألف شخص، بينما وصل عدد متابعيها على تيك توك إلى 1.2 مليون متابع.

تشتهر هدير بنشر محتوى يثير الجدل حول حياتها الشخصية، وخصوصًا بعد انفصالها عن زوجها السابق الذي يكبرها بـ 20 عامًا، ويدعى فايز فتحي، والذي يعمل في إدارة ملهى ليلي، واستمر زواجها من فايز لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينتهي بالطلاق في عام 2022.

انفصال هدير عبد الرازق وزواجها الثاني

بعد طلاقها من فايز فتحي، أثارت هدير عبد الرازق مزيدًا من الجدل في نهاية عام 2023 بعد إعلانها عن زواجها من شاب يدعى حمدي عاشور، وظهرت هدير في عدة مقاطع فيديو على تيك توك وهي ترتدي فستان زفاف، مؤكدة أن عقد القران قد تم بينهما.، ورغم ذلك شكك العديد من المتابعين في صحة هذا الزواج، معتقدين أن ما قامت به مجرد محاولة لتصدر التريند، خاصةً أنها ظهرت بدون حضور أي ضيوف أو تجهيزات تقليدية لحفل زفاف.

قضايا سابقة متعلقة بهدير عبدالرازق

على الرغم من عدم اتهام هدير عبد الرازق في أي قضايا مخلة بالآداب، إلا أنها قد واجهت بعض القضايا القانونية، وفقًا للتحريات الأولية وسجلها الجنائي، تبين إدانتها في حكمين قضائيين بتهمة السب والقذف ضد إحدى السيدات عبر موقع فيسبوك، الحُكم الأول كان بغرامة قدرها 20 ألف جنيه، بينما صدر الحُكم الثاني بحبسها لمدة شهر وغرامة مالية بقيمة 2000 جنيه.

ردود فعل الجمهور وإجراءات القناة

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الأحداث عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع شبكة قنوات النهار إلى اتخاذ قرار حذف الحلقة من جميع حساباتها، أكد البيان الصادر عن القناة تمسكها بسياساتها الإعلامية التي تحرص على احترام القيم والعادات المصرية، وتفادي نشر أي محتوى قد يثير استياء الجمهور.

إقرأ ايضا

بعد حبسه لمدة سنة.. فضائح كروان مشاكل من إنجي حمادة لـ هدير عبد الرازق
 

بتهمة ”الفسق والفجور ”..إحالة البلوجر هدير عبد الرازق للمحاكمة
 

تم نسخ الرابط