هزت السوشيال ميديا.. تفاصيل صادمة في واقعة طفلة الحضانة

واقعة طفلة الحضانة
واقعة طفلة الحضانة

واقعة طفلة الحضانة.. كشفت إيمي حنفي، والدة الطفلة كيندة، المعروفة إعلاميا ب طفلة الحضانة،  التي تعرضت لواقعة «الصفع داخل الحضانة» في منطقة العجمي بالإسكندرية، عن تفاصيل الحادث، قائلة " إن ابنتها التي تبلغ من العمر عامين، كانت دائمًا تحرص على تقبيل واحتضان مديرة الحضانة عند توصيلها إلى المنزل، لكن في يوم الواقعة، لم تفعل الصغيرة ما اعتادت عليه؛ إذ فور نزولها من الأتوبيس، أغلقت الباب في وجه المديرة وركضت نحوها لتحتضنها وهي تبكي بشدة.

  وترصد لكم جريدة الموجز خلال السطور التالية  تفاصيل صادمة في واقعة طفلة الحضانة.

تفاصيل جديدة بفيديو تعذيب طفلة حضانة مصر.. مَنْ الجناة؟
واقعة طفلة الحضانة

البحث عن علامات على جسد طفلة الحضانة

أوضحت حنفي خلال مداخلة هاتفية في برنامج «خلاصة الكلام» مع الإعلامية أميرة بدر، الذي يُبث على قناة «النهار»، أنها بدأت تبحث عن أي علامات على جسد ابنتها لتحديد ما إذا كانت قد تعرضت لشيء خلال وجودها في الحضانة، وعثرت على آثار أصابع يد على وجهها، فتواصلت مع مديرة الحضانة وأرسلت لها الصور، لكن لم تتلقَ أي رد، حيث وعدت بأنها ستتحقق من الأمر، لكنها لم تتحمل الانتظار، فتوجهت إلى الحضانة مباشرة.

مبررات مديرة الحضانة

وأضافت أن مبرر مديرة  الخضانة، بشأن العلامات على وجه الطفلة هو أن ابنتها كانت نائمة، وأن هذه العلامات هي آثار الوسادة، أو أن المربية كانت تعطيها دواء وهذا أثره على وجهها، كما أشارت إلى أنها رفضت عرض تسجيلات الكاميرات، مما دفعها للخروج من الحضانة والتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.

والدة طفلة الحضانة تروي تفاصيل الواقعة 

قالت ولي أمر طفل آخر في نفس الحضانة إنها أثناء تواجدها هناك، لاحظت الطفلة كيندة تتجه إلى دورة المياه بمفردها، دون أن تصطحبها معلمة أو مربية، وأشارت إلى أن وجه الطفلة كان متورمًا وملابسها كانت غير مرتبة، وشعرها كان منكوشًا، وكانت تبكي بشدة، بينما المعلمة التي كانت معها لم تبدُ متأثرة بالأمر.

اصطحاب المتهمة بإنهاء حياة الصغيرة سجدة إلى محل الواقعة بالسلام | سكة  الندامة | حوادث اليوم
واقعة طفلة الحضانة

توصيات طبيب نفسي بشأن واقعة طفلة الحضانة

من جانبه، أكد الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الشريف، أنه لا ينبغي إدخال الأطفال دون الثلاث سنوات إلى الحضانة، لأنهم في هذا العمر لا يستطيعون طلب المساعدة عند تعرضهم للخطر، كما أنهم غير مدركين لما يحدث حولهم، وأوصى الأمهات العاملات باختيار حضانات مرخصة تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والرعاية، وأضاف: "إذا قالت الحضانة إنه ممنوع دخول أولياء الأمور، فهذا يعني أنه قد يحدث شيء خاطئ".

اقرأ ايضا 

طفلة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد استيقاظها من الموت فجأة.. إليك التفاصيل

بعد وفاة ميار.. ”الصحة” تنتهى من قانون لتجريم الأباء والأمهات فى حالة ختان بناتهن

تم نسخ الرابط