نيكول سابا.. بدأت عارضة أزياء وهذه تفاصيل علاقتها المثيرة مع عادل إمام

نيكول سابا
نيكول سابا

تصدر اسم الفنانة نيكول سابا تريند جوجل، بعد انضمامها لقائمة أبطال مسلسل "وتقابل حبيب"، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، والذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويعتبر التعاون الثاني لهما بعد تقديمهما فيلم "تمن دستة أشرار" منذ 18 عاماً، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ،إخراج محمد الخضيري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نيكول سابا 

معلومات عن نيكول سابا 


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة نيكول سابا، وُلدت في 26 يونيو 1974 في منطقة الحدث ببيروت، تعتبر من الشخصيات الفنية التي جمعت بين الجمال والشجاعة والموهبة، مما ساعدها على تكوين قاعدة جماهيرية واسعة والحفاظ على مكانتها على مر السنين، نشأت في أسرة تعشق الفن، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء واستمرت لأكثر من عشر سنوات، حيث ظهرت في كليبات شهيرة مثل "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري، مما عزز شهرتها.

حصلت نيكول على ليسانس الآداب في علم النفس من الجامعة اللبنانية، ومع ذلك، اتجهت نحو عالم الأزياء والشهرة، انضمت إلى فرقة "فور كاتس" وقدمت معهم ألبومين ناجحين هما "تيك تيك" و"ليل نهار".

فيلم “التجربة الدنماركية”

لمع نجم نيكول في عالم التمثيل عندما رشحها الفنان عادل إمام لفيلم "التجربة الدنماركية"، حيث اجتازت اختبار الكاميرا بنجاح كبير، كان هذا الفيلم بمثابة انطلاقة قوية لها ومهد الطريق لعروض التمثيل التي انهالت عليها في مصر، فشاركت في أفلام مثل "قصة الحي الشعبي"، "السفاح"، و"ثمن دستة أشرار".

أعمال نيكول سابا 

وفي الدراما التلفزيونية، قدمت نيكول أدوارًا ناجحة في مسلسلات مثل "عدى النهار"، "برازيل يا هوا"، و"الهيبة"، حيث تركت بصمتها بفضل أدائها المميز، مما عزز من نجوميتها في هذا المجال أيضًا.

وفي المجال الغنائي، أصدرت نيكول ألبومها الأول "يا شاغلني" عام 2004، وتبعه العديد من الأغاني المنفردة والكليبات الناجحة مثل "قررت أفرح" و"صورة سلفي"، لتثبت نفسها أيضًا كمغنية.

 

زواج نيكول سابا من يوسف الخال

على الصعيد الشخصي، تزوجت نيكول من الممثل اللبناني يوسف الخال، ولديهما ابنة تُدعى نيكول، على الرغم من الشائعات حول حياتهما، نفت نيكول أن تكون مشاهدها الجريئة في فيلم “التجربة الدنماركية” سببًا لأي خلافات بينهما.

أثارت نيكول سابا اهتمام الإعلام بعد ارتدائها فستانًا تبلغ قيمته 200 مليون جنيه في عرض أزياء شهير، وأوضحت في أحد البرامج أنها تحرص على الفصل بين حياتها الشخصية والمهنية، حيث تعتبر الخصوصية جزءًا أساسيًا من استقرار حياتها العائلية.

آخر أعمال نيكول سابا

وكان آخر أعمال نيكول سابا الفنية مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة، كما طرحت مؤخراً أغنية"الباب يفوت جمل" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"،وهي كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله.

اقرأ أيضاً:

نيكول سابا تستعد لحفل غنائي كبير احتفالا بـ عيد الربيع
«مبحبش حياتي تكون مكشوفة».. أبرز تصريحات الفنانة نيكول سابا في ألبوم صور
 

تم نسخ الرابط