طرح الأغنية الدعائية لفيلم "الهوى سلطان" لـ بهاء سلطان

فيلم الهوى سلطان
فيلم الهوى سلطان

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الهوى سلطان عن الأغنية الدعائية للفيلم بطولة منة شلبي و أحمد داود، والأغنية من غناء بهاء سلطان وذلك استعدادا لطرحه يوم 6 نوفمبر المقبل، الموجز يكشف التفاصيل.

الأغنية الدعائية لفيلم الهوى سلطان

أغنية "أنا من غيرك" لـ بهاء سلطان، كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع نادر حمدي، ميكس وماستر نادر حمدي تأليف واخراج هبة يسري.

طرح الأغنية الدعائية لفيلم "الهوى سلطان" لـ بهاء سلطان

صناع فيلم الهوى سلطان

يشارك في فيلم الهوى سلطان كلا من الفنانة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، والعمل إنتاج شركة "سي سينما برودكشن" هاني نجيب وأحمد فهمي، وإخراج هبة يسري.

منة شلبي 

ويعتبر فيلم الهوى سلطان العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

آخر أعمال منة شلبي

تعاقدت الفنانة منة شلبي مؤخرا على بطولة الجزء الثاني من فيلم هيبتا.

تدور أحداث فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسي من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

هيبتا الجزء الأول

أبطال فيلم "هيبتا" الفنان عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، دينا الشربيني، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل، والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

اقرأ أيضاً 

قبل عرضه.. تعرف على موعد عرض فيلم الهوى سلطان وتفاصيل شخصيات أبطاله

بنسيون دلال والهوى سلطان وآل شنب.. أعمال سينمائية تعرض في شهر أكتوبر

منة شلبي تكشف: أحب متابعة إنستجرام أكثر من تيك توك واستمتعت بتصوير الهوى سلطان

تم نسخ الرابط