الزعيم يمضي بخطى ثابتة.. الهلال يحقق فوزا مستحقا على التعاون في الدوري السعودي

الهلال والتعاون
الهلال والتعاون

انتهت مباراة الهلال السعودى والتعاون، بفوز الزعيم بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي أقيمت، مساء اليوم السبت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

تفاصيل مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

جاء الهدف الأول لـ فريق الهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتشو، عن طريق اختراق جواو كانسيلو، لاعب الهلال، من الجهة اليمنى، ومررها بكرة عرضية، ذهب إليها ميتروفيتش وسددها من داخل الستة ياردة سكنت المرمى.

ومع الدقيقة "47" من عمر اللقاء، سجل جواو بيدرو، الهدف الأول لفريق التعاون في مرمى الهلال ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

ومن خلال ركلة ركنية لصالح الهلال من الجهة اليسري نفذها سالم الدوسري بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء شتتها دفاع التعاون خارج منطقة الجزاء.

وعن طريق ركلة ركنية نفذها مالكوم فيليبي بكرة عرضية حاول إبعادها دفاع التعاون ولكن ذهبت إلى سافيتش الذي سددها سكنت سقف المرمى ليعلن عن الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة يواصل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات بالعلامة الكاملة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 6.

بينما تواجد فريق التعاون في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 2 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 8.

وحقق فريق الهلال فوزًا كبيرًا، على ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدورى السعودى للمحترفين.

وخاض فريق الهلال السعودى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق مؤخرا فوزًا مثيرًا على العين الإماراتى بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما، علي ملعب هزاع بن زايد في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-25.

وشهدت المباراة عودة النجم البرازيلى نيمار للمشاركة مع الهلال لأول مرة منذ أكثر من عام بعد إصابته، حيث دخل بديلا في الشوط الثانى.

وحافظ الهلال على صدارة المجموعة بـ9 نقاط بالعلامة الكاملة، حيث حقق فوزه الثالث تواليا بالفوز فى المباراة الأولى على نظيره الريان القطري بثلاثية مقابل هدف، وكرر فوزه على الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

وجاء تشكيل الهلال ضد التعاون كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد اليامي.
  • خط الدفاع: رينان لودي، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: محمد كنو، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: مالكوم، ليوناردو، الكسندر ميتروفيتش.

إقرأ أيضًا:

قرار عاجل من الأهلي بخصوص أزمة كهربا.. بيان رسمي وكواليس مثيرة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يعود للتهديف أمام ساوثهامبتون

تم نسخ الرابط