ويجز يتألق بأداء غنائي أمام الرئيس السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية

ويجز
ويجز

شهدت احتفالية اتحاد القبائل العربية حضورًا مميزًا، حيث أطل الفنان ويجز بأداء غنائي لافت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار الشخصيات من مختلف أنحاء العالم العربي، وتميزت الأمسية بمزيج من الأغاني الوطنية والحماسية، حيث قدم ويجز عرضًا يعكس تنوع وغنى التراث الموسيقي المصري، مما أضفى أجواءً خاصة على الاحتفال.

يستعرض لكم موقع الموجز ، خلال السطور  التالية   ويجز يتألق بأداء غنائي أمام الرئيس السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية 

ويجز يتألق بأداء غنائي أمام الرئيس السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية

قدم الفنان ويجز، اليوم السبت، فقرة غنائية مميزة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر. الحدث الذي أقيم في المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، جمع بين عدد من الشخصيات العامة والمسؤولين، حيث شهدت الفعالية أجواءً احتفالية مفعمة بالوطنية.

خلال الاحتفالية، أذيع فيلم تسجيلي تحت عنوان "حكايات الأبطال" الذي عرض مجموعة من القصص الملهمة التي تجسد بطولات أبناء الوطن في حرب أكتوبر هذا الفيلم أثار حماس الحضور، وتناول المواقف البطولية التي سطرها رجال القوات المسلحة في معركة التحرير، مما أضاف طابعًا مميزًا للفعالية.

ويعتبر اتحاد القبائل والعائلات المصرية من الكيانات الفاعلة في تنظيم الاحتفالات الوطنية، وقد حرص على تنظيم احتفالية انتصارات السادس من أكتوبر هذا العام في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وقام وفد من الاتحاد بزيارة تفقدية مؤخرًا للاستعداد للاحتفالية، حيث تم التأكيد على جاهزية المكان واستعداداته اللوجستية لاستقبال هذا الحدث الوطني الكبير.

ويعكس الأداء الغنائي لويجز في هذه الفعالية حرص الفنانين المصريين على المشاركة في المناسبات الوطنية وتعزيز الروح المعنوية لدى الشعب. وقد لقي أداؤه ترحيبًا كبيرًا من الحضور، حيث تفاعلوا معه بأهازيج وطنية.

تأتي هذه الفعالية لتؤكد على أهمية الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، وضرورة الحفاظ على روح الوحدة والانتماء لدى جميع أبناء الوطن، مما يعكس التلاحم بين القبائل والعائلات المصرية في أوقات الأزمات والأفراح.

اقرا أيضا:

الرئيس السيسي يحضر احتفالية اتحاد القبائل العربية بمناسبة انتصارات أكتوبر في العاصمة

 

نجوم احتفلوا بالذكرى 51 لحرب أكتوبر.. أبرزهم إلهام شاهين وأيتن عامر

تم نسخ الرابط