نجوم الفن في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى أكتوبر

عمر سعد
عمر سعد

بدأت منذ قليل احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر، حيث افتتح الفنان عمرو سعد، مقدم فقرات الحفل، بتوجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضوره ودعمه لهذه المناسبة.

يقدم لكم موقع الموجز ، خلال السطور  التاليةعمر سعد وهشام عباس ومحمد فؤاد وتامر عاشور في حفل السيسي  

 

الرئيس السيسي يصل احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

حضور رسمي للاحتفال بانتصارات أكتوبر وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لانتصارات السادس من أكتوبر، التي تعد حدثاً تاريخياً في مسيرة الشعب المصري.

 أعرب الفنان عمرو سعد، مقدم فقرات الحفل، عن فخره بالاحتفالية، مؤكداً أن حرب أكتوبر جعلت المصريين يعيشون شعور الفخر والعزة في كل لحظة، ووجه الشكر للرئيس السيسي على حضوره ودعمه لهذه المناسبة، واستكملت الفنانة ريم مصطفي تقديم باقي فقرات الحفل، وقدم الفنان تامر عاشور أغنية، وظهر النجم محمد فؤاد وهشام عباس وامير عيد وحكيم وبوسي وقدموا اوبريت غنائي عن انتصارات اكتوبر. 

استعدادات مكثفة لاستضافة الحدث يذكر أن اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية أجرى مؤخراً زيارة تفقدية لاستاد العاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستضافة احتفالية انتصارات أكتوبر، حيث جرت تجهيزات مكثفة للاحتفال بهذا اليوم التاريخي بحضور شخصيات بارزة من مختلف أنحاء البلاد.

اقرأ أيضا:

قائمة حفلات مهرجان الموسيقى العربية اليوم السبت..أبرزهم أحمد سعد والمايسترو عمر فرحات

عمرو دياب وتامر حسني الأعلي.. أجور المطربين في الأفراح 2024

 

تم نسخ الرابط