الزمالك يقترب من تحصين لاعبه من الرحيل المجاني.. خاص

شعار الزمالك
شعار الزمالك

بدأ مسؤولو نادي الزمالك  بالتحرك بسرعة للتوصل إلى اتفاق مع حمزة المثلوثي من تونس لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجديد.

عقد حمزة  المثلوثي ينتهي في نهاية الموسم القادم، مما دفع الإدارة للتحرك سريعًا بناءً على طلب الجهاز الفني الذي يرى فيه عنصرًا أساسيًا.

بعد خسارة السوبر أمام الأهلي، حصل اللاعبون على راحة سلبية لثلاثة أيام، ويستعد الفريق بقيادة جوميز لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأولى من دوري NILE في الأول من نوفمبر في استاد السلام لموسم 2024-2025.

الزمالك يقترب من تمديد عقد المثلوثي 

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لـ “ الموجز ” أن تجديد تعاقد المثلوثي مع القلعة البيضاء  يُعد أحد أولويات المجلس نظرًا للأداء البارز الذي قدمه منذ انضمامه.

وأشار المصدر إلى أنه تم التحاور مع المثلوثي بشأن التمديد وأن اللاعب موافق، وسيتم عقد اجتماع قريبًا لحسم الأمور بشكل رسمي، خاصة بعد طلبه تعديلات مالية.

حمزة المثلوثي: الزمالك ينافس على كافة البطولات التي يشارك فيها – كل الكورة
حمزة المثلوثي- الزمالك 

ويستعد فريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعتبر من غيابات الزمالك في اللقاء الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا بسبب استمرار أزمتهما في الإمارات حيث صدر  بحبسهما حتى تاريخ 29 أكتوبر الحالي بسبب حادثة في مباراة بيراميدز خلال بطولة السوبر المحلي.

ويفقد الزمالك جهود  الظهير الأيسر أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش فيما سيتم حسم مشاركة محمد شحاتة ومحمود بنتايك بناءً على تقييم الجهاز الطبي بعد تعرضهما لإجهاد عضلي عقب لقاء السوبر المصري.


قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024/2025

ويستعرض لكم “ الموجز” قائمة الفارس الأبيض في الموسم الجديد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضا: 

تحرك عاجل من أيمن أشرف بعد قرار حبسه 3 سنوات.. القصة كاملة

أرقام مذهلة لـ سفيان رحيمي مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تم نسخ الرابط