تصريحات نارية من حسين الشحات على مواجهة الأهلي والعين

حسين الشحات
حسين الشحات

علق الدولي حسين الشحات جناح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي العين الإماراتي في بطولة  كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب " القاهرة الدولي".

حسين الشحات : مواجهة الأهلي والعين حالة خاصة بالنسبالي 

وقال حسين الشحات نجم الأهلي في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي على "فيس بوك":" بإذن الله ربنا يكرمنا ونقدر نفوز على العين الإماراتى بعد التتويج بالسوبر المحلى عشان نسعد جمهورنا".

وأضاف في تصريحاته " "بينى وبين مسئولى وإدارة وجماهير ولاعبين نادى العين حالة خاصة من الحب والود بعتز بيها جدا".

وأنهى تصريحاته " أول لما بروح الإمارات بيحتفلوا بيا ولما بيجوا القاهرة بقابلهم، مبسوط إنى هلاعبهم والنتيجة بتاعت ربنا وهى فى الآخر كورة وأتمنى فى النهاية التوفيق لفريقى".

وضرب العين الإماراتي موعدًا مع النادي الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بالدور التمهيدي.

وسيقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي وبطل الإمارات في دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وسيواجه الفائز بين الأهلي والعين الإماراتي بكأس التحدي الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي في إنتركونتيننتال

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية قائمة الأهلي ضد العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط