نشرة فن الموجز| دنيا عبدالعزيز ترزق بمولود ووعكة صحية لـ هند عبدالحليم

دنيا عبد العزيز وهند
دنيا عبد العزيز وهند عبد الحليم

يواصل نجوم الفن، أعمالهم الفنية من سينما ودراما وتكريمات، بالإضافة إلى الأحداث الحزينة والسعيدة.

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية الأخيرة في التقرير التالي.
 

دنيا عبدالعزيز ترزق بمولودتها الأولى جودي

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز وزوجها مصطفى كامل بوصول مولودتهما الأولى بعد انتظار دام قرابة العامين منذ زواجهما، وأطلقا عليها اسم "جودى" تيمناً بوالدة دنيا التي توفيت قبل أربع سنوات.

"جودى" باتت تحمل في اسمها عبق الماضي وذكريات لا تُنسى لدنيا، التي أعربت عن سعادتها البالغة بوصول مولودتها التي جاءت لتملأ حياتها وحياة أسرتها بالفرح.

دنيا عبد العزيز 

وفاة والدة أحمد عصام

أعلن أحمد عصام عن رحيل والدته عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بها وكتب تعليقًا مؤثرًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فقدت أغلى ما في حياتي وأغلى شيء عندي.. أمي الغالية الحاجة فوزية عبد الرؤوف.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة".

وكان الفنان قد طلب الدعاء لوالدته قبل ساعات من وفاتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

أحمد عصام 

وفاة والدة عمرو القاضي

توفيت والدة عمرو القاضي بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث من المقرر أداء صلاة الجنازة يوم الجمعة من مسجد السيدة نفيسة، وتشييع جثمانها، وشارك الفنان عبر حسابه الرسمي، آية قرآنية عبّر من خلالها عن حزنه العميق، وكتب: “ (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم).”

 وأضاف قائلاً: "أصعب كلمات بكتبها في حياتي.. راحت للأحن والأرحم".
 

عمرو القاضي 

هند عبدالحليم تتعرض لوعكة صحية
 

أعلنت الفنانة هند عبدالحليم، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بتطبيق إنستجرام، عن مرورها بوعكة صحية، دون أن تكشف عن تفاصيل إضافية.

وشاركت هند عبدالحليم، صورة تظهر يدها موصولة بكانيولا، مرفقةً الصورة بكلمة واحدة: "يارب"، مما أثار قلق متابعيها وجمهورها.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها هند عبدالحليم معاناتها مع أزمات صحية قريبة منها، ففي أواخر سبتمبر الماضي، نشرت عبر حسابها على إنستجرام دعاءً مؤثراً تطلب فيه الشفاء لوالدها، لاعب الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة. 

هند عبد الحليم 

رحلة جيهان سلامة مع ورم الرحم 

صرّحت  الفنانة جيهان سلامة أنها في عام 2018 اكتشفت إصابتها بورم في الرحم، ما اضطرها إلى استئصال جزء منه. 

وبعد ذلك، تبين من خلال المسح الذري وجود ورم آخر في منطقة البطن، مما أدى إلى اتخاذها قرارًا بإجراء عملية جراحية صعبة.

وأوضحت جيهان أنها اضطرت إلى استئصال جزء من المعدة والقولون بعد اكتشاف الورم الثاني في منطقة البطن، مشيرة إلى أن العملية استغرقت حوالي 14 ساعة في غرفة العمليات. 

وأضافت جيهان أن هذا النوع من العمليات لا يتم إجراؤه عادةً في الولايات المتحدة الأمريكية، مما زاد من تعقيد الوضع.

جيهان سلامة 

هاني رمزي يكشف أسباب تأجيل فيلم " غبي منه فيه " الجزء الثاني 

أعرب هاني رمزي عن حبه الكبير لمدينة الجونة، مؤكداً على مكانة مهرجان الجونة السينمائي في قلبه. 

وقال: "أحب مدينة الجونة ومهرجان الجونة جداً، بل أنا من عشاق هذا المهرجان لأنه راقي جداً وعلى مستوى عال."

تحدث هاني رمزي عن مشروع الجزء الثاني من "غبي منه فيه"، مشيرًا إلى التحديات التي تواجه العمل. 

وأوضح: "تقديم الجزء الثاني بشكل عام في السينما يكون صعباً والجزء الثاني من الفيلم جاهز من ناحية الإنتاج والممثلين، لكن السيناريو هو العائق الوحيد ولن أقدم الفيلم إلا عندما أطمئن أنه سيكون أفضل من الجزء الأول."

هاني رمزي 

كما تناول هاني رمزي أعماله الفنية الجديدة، موضحاً أنه يعمل حالياً على تصوير مسلسل "بدون مقابل"، الذي يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب. 

وأضاف: "المسلسل مكون من 30 حلقة، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ولكنه غادر المنافسات."

يسرا تشارك في تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة السينمائي

حرصت النجمة المصرية يسرا على المشاركة في ندوة تكريم الفنان محمود حميدة، التي أقيمت مساء أمس ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، واستعرضت الندوة مسيرة حميدة الفنية وإنجازاته في السينما المصرية والعربية.

أعربت يسرا عن اعتزازها بتجربتها السينمائية مع محمود حميدة، وخاصة في فيلم "دانتيلا". وأكدت يسرا أنها تقدر مسيرة حميدة وتعتبره صديقًا عزيزًا، وأضافت مازحةً أنها وإلهام شاهين قد تسببا له في مواقف كوميدية في كواليس الفيلم، ما أضفى جوًا من البهجة خلال التصوير،وعبّرت يسرا عن اعتزازها بوجودها إلى جانب حميدة في هذه المناسبة.

يسرا

يسرا اللوزي تشارك في رمضان 2025 بمسلسل "لام شمسية "

تشارك الفنانة يسرا اللوزي، حالياً في بطولة مسلسل "لام شمسية" إلى جانب النجمة أمينة خليل، والذي سيتم عرضه في موسم رمضان 2025، تحت إدارة المخرج كريم الشناوي.

انتهى فريق عمل مسلسل "لام شمسية"،من تحضيراته النهائية، حيث تمت معاينة مواقع التصوير وإكمال كافة التجهيزات، ومن المقرر بدء التصوير في  الأسبوع الثاني من نوفمبر المقبل، ويحمل المسلسل طابعًا دراميًا ويضم العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تستهدف جميع الأعمار.

يتناول مسلسل "لام شمسية" قضية التحرش بالأطفال، سواء في المدارس أو في الشوارع، ويطرح تساؤلات حول من يتحمل المسؤولية الأكبر في هذه الظاهرة هل هم الأهل أم المعلمون.

يسرا اللوزي 

ندوة تكريم محمود حميدة
 

انطلقت ندوة تكريم محمود حميدة، ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة، بحضور نجوم وصناع السينما مثل إيناس الدغيدي، نور النبوي، بشرى، حسين فهمي، ولبلبة، ممن أشادوا بعطاء حميدة وأثره في السينما.

أعرب حميدة عن فهمه المتأخر لمعنى الجائزة والتكريم، قائلاً إنه لم يشعر بقيمة الجوائز والهدايا إلا بعد تجاوزه الأربعين، واصفًا شعوره تجاه تلك الأمور دائمًا بـ"المربك". 

وأوضح أن تكريمه في مهرجان الجونة له معنى خاص، كونه يعكس رحلته الفنية وما واجهه من تحديات وإصرار.

محمود حميدة 

اقرأ أيضًا 

هند عبد الحليم تتعرض لوعكة صحية وتتطلب الدعاء من جمهورها.. تفاصيل

بعد عامين من الانتظار..دنيا عبد العزيز تحتفل بوصول "جودى" مولودتها الأولي
 

تم نسخ الرابط