هند عبد الحليم تتعرض لوعكة صحية وتتطلب الدعاء من جمهورها.. تفاصيل

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بتطبيق إنستجرام، عن مرورها بوعكة صحية، دون أن تكشف عن تفاصيل إضافية. 

وشاركت هند عبد الحليم، صورة رصدها موقع الموجز، تظهر يدها موصولة بكانيولا، مرفقةً الصورة بكلمة واحدة: "يارب"، مما أثار قلق متابعيها وجمهورها.

هند عبد الحليم 

وعكة صحية سابقة لوالدها أحمد عبد الحليم

لم تكن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها هند عبد الحليم معاناتها مع أزمات صحية قريبة منها، ففي أواخر سبتمبر الماضي، نشرت عبر حسابها على إنستجرام دعاءً مؤثراً تطلب فيه الشفاء لوالدها، لاعب الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة. 

وكتبت: "اللهم يا حيّ يا قيّوم، اشفِ أبي بشفائك، وداوِه بدوائك، وعافِه بعافيتك، واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين... ألف سلامة عليك يا حبيبي."

دعم الجمهور وتفاعلهم مع الأزمة

تفاعل جمهور هند عبد الحليم بشكل كبير مع منشوراتها التي تخص أزمتيها الصحية الحالية وأزمة والدها، معبرين عن دعمهم العميق وتعاطفهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل لها ولوالدها. 

وكان لهذا التفاعل أثر واضح في رفع معنويات الفنانة، إذ امتلأت تعليقات متابعيها بالدعاء والدعم.

هند عبد الحليم 

إطلالة هند الأخيرة من مدريد

وفي وقت سابق، شاركت هند جمهورها عبر إنستجرام صورًا جديدة من زيارتها للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث ظهرت بإطلالة مميزة بفستان "أوف شولدر" باللونين الأسود والأبيض. 

واعتمدت هند مكياجًا هادئًا يتناسب مع أناقة إطلالتها، فيما تركت شعرها منسدلًا بحرية، مما أضفى عليها لمسة من البساطة والأناقة.

آخر أعمال هند عبد الحليم الفنية

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، وحقّق نجاحًا لافتًا. 

ويشاركها في البطولة كل من كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورشدي الشامي، ورنا رئيس، وعمر السعيد، ورَكين سعد، وسلوى محمد علي، وهاجر عفيفي، في عمل أخرجه كريم العدل.

كما شاركت هند عبد الحليم في رمضان الماضي بمسلسل " أعلى نسبة مشاهدة "، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضًا 

أنا زهقت.. هند عبد الحليم تتصدر التريند بعد تعليقها على خبر انفصالها وسر إزالة الحسنة من وجهها
 

لاعب كرة شهير.. تعرض والد الفنانة هند عبدالحليم لأزمة صحية ونقلة للمستشفى
 

تم نسخ الرابط