لم الشمل العائلي..  إيمي سمير غانم تنشر الفرح بعد الوعكة الصحية

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تصدر إسم الفنانة إيمي سمير غانم، محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن شاركت شقيقتها دنيا سمير غانم مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

يرصد موقع الموجز القصة الكاملة في السياق التالي .

تجمع عائلي 


ظهرت إيمي سمير غانم، برفقة عائلتها خلال تجمع عائلي مميز، وهو الظهور العلني الأول لها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

حالة صحية جيدة

بدت إيمي سمير غانم في حالة صحية جيدة، حيث حرصت على التواجد مع أفراد أسرتها الذين تجمعوا لتقديم الدعم والمساندة، وقد ضم التجمع عائلة والدها الراحل الفنان سمير غانم، حيث ظهر عمها حسام غانم وعمتيها سمية وسوسن غانم، إلى جانب عدد من أبناء عمومتها. 

تعكس هذه الصور قوة الروابط الأسرية التي تجمعهم رغم الظروف الصعبة.

عائلة إيمي سمير غانم 
عائلة إيمي سمير غانم 
عائلة إيمي سمير غانم 

علاقات عائلية قوية

تحدث حسام غانم، شقيق الفنان الراحل سمير غانم، عن العلاقة القوية التي جمعته بشقيقه الراحل، مشيرًا إلى أن سمير كان يعتبره امتدادًا له في خفة الظل والحنية. 

وقال في لقاء سابق إن سمير كان دائم القلق على أشقائه، وكان يبذل جهدًا كبيرًا لرعايتهم وتوفير الدعم لهم.

وقال: "كان يترعب إذا تعرض أحد من إخوته لمشكلة، وكان مستعدًا لفعل أي شيء لحمايتهم".

تطورات الحالة الصحية

في الأيام الأخيرة، قام حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، بإطلاع الجمهور على تفاصيل حالتها الصحية، أكد الرداد أن إيمي تتعافى من وعكتها الصحية الأخيرة، حيث كانت تعاني من حساسية في الصدر، مما استلزم خضوعها لجلسات أكسجين لتحسين حالتها.

ايمي سمير غانم 

ذكريات معاناة سابقة

جدير بالذكر أن إيمي سمير غانم قد تعرضت لوعكة صحية قبل خمس سنوات، استلزمت بقائها في المنزل لمدة ثلاثة أشهر، وقد أشارت إلى أن ضعف مناعتها جعلها أكثر عرضة للأمراض، مما يتطلب منها وقتًا أطول للتعافي. 

أخر أعمال إيمي سمير غانم 

كان آخر ظهور لإيمي سمير غانم في دراما رمضان لعام 2019 من خلال مسلسل "سوبر ميرو" الذي حقق نجاح كبير، جسدت في هذا العمل شخصية مسئولة سوشيال ميديا تعمل في موقع إخباري، وتعاني من مشاكل مع والدها ومدرائها في العمل.
 

شارك في بطولة مسلسل “سوبر ميرو” عدد من الفنانين البارزين، مثل حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، والعمل كان من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا 

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم.. إليك 4 أزمات صدمتها
 

قلق يسيطر على جمهور إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يكشف حالتها الصحية
 

تم نسخ الرابط