ورم في الرحم.. جيهان سلامة تكشف رحلة معاناتها مع المرض الخبيث

جيهان سلامة
جيهان سلامة

كشفت الفنانة جيهان سلامة عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، موضحة أن آخر أعمالها كان في عام 2018 من خلال فيلم "صابرة". 

وأوضحت جيهان أنها مرت بمرحلة صعبة بسبب إصابتها بمرض خبيث، وخضعت لعدة عمليات جراحية معقدة في تلك الفترة، يرصد موقع الموجز التفاصيل كاملة في السياق التالي.

جيهان سلامة 

اكتشاف المرض وتداعياته

خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس"، صرّحت جيهان أنها في عام 2018 اكتشفت إصابتها بورم في الرحم، ما اضطرها إلى استئصال جزء منه. وبعد ذلك، تبين من خلال المسح الذري وجود ورم آخر في منطقة البطن، مما أدى إلى اتخاذها قرارًا بإجراء عملية جراحية صعبة.

عمليات جراحية شاقة وتجربة علاجية معقدة

وأوضحت جيهان أنها اضطرت إلى استئصال جزء من المعدة والقولون بعد اكتشاف الورم الثاني في منطقة البطن، مشيرة إلى أن العملية استغرقت حوالي 14 ساعة في غرفة العمليات. 

وأضافت جيهان أن هذا النوع من العمليات لا يتم إجراؤه عادةً في الولايات المتحدة الأمريكية، مما زاد من تعقيد الوضع.

تفاصيل مؤثرة عن حياتها الشخصية ورد فعل زوجها

خلال اللقاء، استعرضت جيهان تفاصيل عن حياتها الشخصية وكيف تعاملت مع زوجها بعد مشاهدته أحد مشاهدها الفنية. 

ذكرت جيهان أن زوجها، بعد أسبوع من زواجهما، عاد إلى المنزل غاضبًا بسبب أحد مشاهدها في عمل فني، مما أثار توترًا كبيرًا بينهما، مشيرةً إلى أنها كانت في حالة من الذهول والاستغراب من رد فعله.

جيهان سلامة 

مشوار جيهان سلامة الفني ونجاحها رغم صعوبة الظروف

يعتبر مشوار جيهان سلامة الفني حافلاً بالأعمال الناجحة، رغم عدم حصولها على أدوار البطولة المطلقة. 

وقد حققت جيهان شهرة واسعة ونجاحًا لافتًا بأدوارها المتميزة. شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، مثل فيلم "كامب"، ومسلسل "الزوجة الرابعة"، وفيلم "بنتين من مصر"، ومسرحية "الحفلة التنكرية"، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لدى الجمهور.

رسالة أمل ودعم

ختامًا، أعربت جيهان سلامة عن امتنانها لتحسن حالتها الصحية حاليًا، مؤكدة أنها تعافت من أزمتها الصحية بفضل دعم عائلتها ومحبيها.

اقرأ أيضًا 

زوجها طلقها بسبب حبها للفن.. وأهلها ”لطموا” بسبب مشاهدها الجريئة .. حكاياتها مع فيلم ”لحم رخيص”.. أسرار لا تعرفها عن جيهان سلامة
أحزان عمر الحريري.. رحلته الخفية مع السرطان وكيف ظلمه الكار؟
 

تم نسخ الرابط