هاني رمزي في الجونة: أحب المهرجان وسأقدّم "غبي منه فيه 2" قريبًا

هاني رمزي
هاني رمزي

في إطار فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حرص الفنان هاني رمزي على حضور حفل الافتتاح، حيث أجرى لقاءً خاصًا تناول فيه سبب تأخر تقديم الجزء الثاني من فيلمه الشهير "غبي منه فيه"، بالإضافة إلى مشاريعه الفنية الجديدة.

يرصد موقع الموجز أبرز تصريحات الفنان هاني رمزي في السياق التالي.

هاني رمزي 

عشق الجونة والمهرجان

أعرب هاني رمزي عن حبه الكبير لمدينة الجونة، مؤكداً على مكانة مهرجان الجونة السينمائي في قلبه. وقال: "أحب مدينة الجونة ومهرجان الجونة جداً، بل أنا من عشاق هذا المهرجان لأنه راقي جداً وعلى مستوى عال."

وتابع:" الفعاليات هنا مهمة بالنسبة لنا كفنانين، حيث نتفاعل مع بعضنا البعض ونتعرف على كل ما وصلت إليه السينما. كما أن التجمع العظيم للفنانين المصريين والعرب يثري حواراتنا حول الفن."

تفاصيل الجزء الثاني من "غبي منه فيه"

تحدث هاني رمزي عن مشروع الجزء الثاني من "غبي منه فيه"، مشيرًا إلى التحديات التي تواجه العمل. 

وأوضح: "تقديم الجزء الثاني بشكل عام في السينما يكون صعباً والجزء الثاني من الفيلم جاهز من ناحية الإنتاج والممثلين، لكن السيناريو هو العائق الوحيد ولن أقدم الفيلم إلا عندما أطمئن أنه سيكون أفضل من الجزء الأول."

مسلسل "بدون مقابل" والتحديات الجديدة

كما تناول هاني رمزي أعماله الفنية الجديدة، موضحاً أنه يعمل حالياً على تصوير مسلسل "بدون مقابل"، الذي يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب. 

وأضاف: "المسلسل مكون من 30 حلقة، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ولكنه غادر المنافسات."

يشارك في العمل العديد من النجوم، منهم داليا البحيري، وفاء عامر، وخالد سليم، وعمرو عبد الجليل، مما يجعل العمل يمتلك طاقماً متميزًا.

هاني رمزي 

تكريمات الدورة السابعة للمهرجان

تتميز هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي بتكريم عدد كبير من النجوم، من بينهم محمود حميدة، الذي سيتلقى جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة.
كما سيتم تكريم المخرجين اللبنانيين جوانا حاج توما وخليل جريج، اللذان بدأوا مسيرتهما في التسعينات، وشملا فنون الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والأفلام السينمائية.

فعاليات المهرجان وعروض الأفلام

تقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024 من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، حيث يشمل البرنامج هذا العام 71 فيلمًا روائيًا وتسجيلًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة. يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، مع 6 أفلام تعرض للمرة الأولى عالميًا. 

ومن المثير للاهتمام أن 36% من هذه الأفلام من إنتاج صانعات أفلام، مما يضفي طابعًا جديدًا وحيويًا على المهرجان.

اقرأ أيضًا 

هاني رمزي يقترب من إنهاء تصوير مسلسل "بدون مقابل" ومفاجآت تنتظر الجمهور
 

هاني رمزي في بلاتوه بدون مقابل آخر نوفمبر المقبل .. خاص
 

تم نسخ الرابط