يسرا اللوزي تشارك في رمضان المقبل بمسلسل "لام شمسية".. تعرف على التفاصيل

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تشارك الفنانة يسرا اللوزي، حالياً في بطولة مسلسل "لام شمسية" إلى جانب النجمة أمينة خليل، والذي سيتم عرضه في موسم رمضان 2025، تحت إدارة المخرج كريم الشناوي.

يسرا اللوزي 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، قد انتهى فريق عمل مسلسل "لام شمسية"،من تحضيراته النهائية، حيث تمت معاينة مواقع التصوير وإكمال كافة التجهيزات، ومن المقرر بدء التصوير في  الأسبوع الثاني من نوفمبر المقبل، ويحمل المسلسل طابعًا دراميًا ويضم العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تستهدف جميع الأعمار.

قصة مسلسل "لام شمسية"

 

يتناول مسلسل "لام شمسية" قضية التحرش بالأطفال، سواء في المدارس أو في الشوارع، ويطرح تساؤلات حول من يتحمل المسؤولية الأكبر في هذه الظاهرة هل هم الأهل أم المعلمون.


أبطال مسلسل "لام شمسية"

 

يشارك في العمل نخبة من النجوم، من بينهم إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، وأحمد التهامي، وآخرون من النجوم، والعمل كتبته مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي، وهو من الأعمال المنتظر عرضها في السباق الرمضاني المقبل 2025.

أمينة خليل

 

هذا المسلسل يمثل عودة قوية للفنانة أمينة خليل إلى الشاشة الصغيرة بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، حيث كانت منشغلة بأعمال سينمائية، أبرزها فيلم "شقو" التي شاركت في إلى جانب النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، ويسرا، وآخرون من النجوم، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بإيرادات بلغت نحو 78 مليون جنيه، بإخراج كريم السبكي.

يسرا اللوزي 

آخر أعمال يسرا اللوزي الدرامية

 

وكان آخر أعمال يسرا اللوزي الدرامية مشاركتها في مسلسل "المداح أسطورة العودة"، الذي عرض في رمضان الماضي بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً:

تأجير الأرحام والقبلات والمشاهد الجريئة.. أبرز تصريحات يسرا اللوزى
يسرا اللوزي تكشف لـ المُوجز كواليس مسلسل صلة رحم

 

تم نسخ الرابط