انفصلت عن زوجها في ظروف غامضة.. أسرار لا تعرفها في حياة غادة عادل

غادة عادل
غادة عادل

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، تريند جوجل، بعدما خطفت الأنظار أمس بإطلالتها الجذابة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة .


وفي السطور التالية، يرصد الموجز أبرز التفاصيل، تألقت الفنانة غادة عادل، بإطلالة جذابة خلال ظهورها على السجادة الحمراء، وبدت وهي مرتدية فستان كات طويل باللون البيج، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت مكياجا  يتناسب مع إطلالتها وبدت وهي ممسكة حقيبة سوداء.

غادة عادل 

معلومات عن غادة عادل

 

غادة عادل، وُلدت في 25 ديسمبر 1974 في بنغازي بليبيا، وبدأت مسيرتها الفنية منذ أواخر التسعينيات، نشأت في بيئة ثقافية متنوعة، حيث كانت والدتها من أصول مسيحية، بينما تعتنق غادة الديانة الإسلامية، وقد تعلمت في دور لتحفيظ القرآن الكريم.

بداية مشوار غادة عادل الفني

 

انطلقت مسيرتها الفنية من الإعلانات والفوازير، وكان أول ظهور كبير لها في فيديو كليب "تخسري" للفنان هاني شاكر عام 1997، بعدها قدمت أولى أعمالها السينمائية البارزة في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، الذي مهد لها الطريق للنجومية.

غادة عادل 

أفلام غادة عادل وأدوارها المميزة

 

شاركت غادة في العديد من الأفلام الناجحة التي حازت على إعجاب الجماهير، مثل "الباشا تلميذ" و"ملاكي إسكندرية" و"حمادة يلعب"، كما قدّمت مؤخراً أفلاماً مميزة، منها "نادي الرجال السري"،"كازابلانكا"،"الخطة العايمة"، ما عزّز مكانتها كواحدة من نجمات السينما المصرية.

غادة عادل في الدراما التلفزيونية

 

نجحت غادة عادل أيضًا في الدراما التلفزيونية، حيث قدمت مسلسلات لاقت نجاحاً كبيراً، من بينها "زيزينيا"، "قلب ميت"، "الميزان"، "مملكة إبليس"، كما قدمت برامج مثل "تع اشرب شاي"، الذي نال متابعة كبيرة.

غادة عادل 

الحياة الشخصية لغادة عادل

 

تزوجت من المخرج والمنتج مجدي الهواري، واستمر زواجهما 20 عامًا، أنجبا خلالها خمسة أبناء قبل أن ينفصلا ودياً في عام 2018، رغم الانفصال يحافظان على علاقة صداقة جيدة.

ديانة غادة عادل

 

نشأت غادة في بيئة مختلطة دينياً، حيث كانت والدتها مسيحية، لكنها تعتنق الإسلام، تحدثت في مناسبات عديدة عن فخرها بتربيتها الإسلامية وقيمها.
 


الأعمال الحديثة لغادة عادل

 

في السنوات الأخيرة، شاركت غادة في أعمال جديدة مثل فيلم "ساعة إجابة" و"مرعي البريمو"، وكانت آخر أعمال غادة عادل الدرامية مسلسل لانش بوكس، الذي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، وآخرون من النجوم، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls.

 

فيلم أهل الكهف
 

وعرض لغادة عادل، مؤخراً بالسينمات فيلم "أهل الكهف"، وهو  من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وآخرون من النجوم .

اقرأ أيضاً

سر اختفاء نجل غادة عادل بسبب العفريت
 

غادة عادل تفجر مفاجأة بخصوص زواجها بعد مجدي الهواري
 

تم نسخ الرابط