عفاريت حمادة هلال في المداح 5 .. أبرزهم غادة عادل

غادة عادل
غادة عادل

غادة عادل عفريتة جديدة في المداح.. يستعد فريق مسلسل" المداح " الجزء الخامس بقيادة حمادة هلال" لتصوير العمل خلال الأيام المقبلة، والذي المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

أعلنت الفنانة غادة عادل عن مشاركتها في بطولة مسلسل "المداح"، الجزء الخامس ولذلك يستعرض " الموجز" التفاصيل في سطور.

غادة عادل  مع عفريت المداح 

 

تعود غادة عادل من جديد لعالم دراما رمضان من خلال عفريت" المداح5 " وذلك بعد سلسله من نجاحات لفريق عمل "المداح" خلال الأعوام السابقة، تظهرغادة عادل خلال الأحداث بدور جنية جديدة ، وتعقد حالياعادل جلسات تحضيرية لوضع اللمسات النهائية لبدء التصويرمع باقي شياطين المداح.

غادة عادل

 

خالد الصاوي “شيطان جديد ”

 

كما انضم الفنان خالد الصاوي لـ أبطال مسلسل "المداح 5"، ولكن لفريق الشياطين والجن، حيث   يجسد الصاوي دور شيطان، وقد انتهى من اللمسات النهائية للشخصية، ومن المقرر أن يبدأ تصوير خلال الأيام المقبلة.

خالد الصاوي

 

فتحي عبد الوهاب "الدكتور سميح الشيطان "

 

استطاع الفنان القدير فتحي عبد الوهاب أن يخطف الأنظار إليه بشكل كبير للغاية من خلال دوره الدكتور سميح العالم الفقيه والصوفي والواعظ، ولكن حمادة هلال يكتشف حقيقته الشيطانية، وخلال عرض الجزء الرابع من المداح في الماراثون الرمضاني الماضي.

 

فتحي عبد الوهاب

 

دياب "الجني صخر"

 

كما شارك الفنان دياب خلال الجزء الرابع من المداح بشخصية جني يدعي صخر ليرعب الشيخ صابر ويهدد حياته وحياة أسرته.  

 

 

سهر الصايغ "الجنية مليكة "

 

كما شاركت الفنانة سهر الصايغ في دور مليكة وهي الجنية التي عادت لتحارب بطل العمل.

 لوسي "هند بنت الأحمر الجنية"

شاركت الفنانة القديرة لوسي بدور "الجنية " هند بنت الأحمر في مسلسل المداح الجزء الثالث مع الفنان حمادة هلال الذي يجسد دور الشيخ صابر ودخلت في صراعات مع الشيخ صابر المداح.

 

انتهاء التحضيرات المداح 5

 

يستعد فريق مسلسل "المداح 5" بطولة الفنان حمادة هلال للانطلاق في تصوير المسلسل قريباً، يتكون العمل من 30 حلقة، حيث يتعاون فيه عدد من النجوم البارزين، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، يخرج المسلسل أحمد سمير فرج، الذي يعتبر من المخرجين المتميزين في الدراما المصرية، يجري حالياً الانتهاء من التحضيرات النهائية وتحديد مواقع التصوير، ما يعكس الجهود الكبيرة المبذولة لإنجاح العمل.

 

ويذكر أن الفنانة غادة عادل اعتذرت عن المشاركة في مسلسل " سيد الناس" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

 

وكشف مصدر موثوق أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن مسلسل سيد الناس لـ عمرو سعد، يعود لارتباطها بأعمال أخرى كانت قد تعاقدت عليها مسبقًا، وعلى الرغم من رغبتها في المشاركة في المسلسل، إلا أن جداول العمل المزدحمة جعلتها تقدم الاعتذار للفريق، مما يترك الفرصة مفتوحة لترشيح فنانة أخرى لدورها.

 

أبطال مسلسل "سيد الناس"لـ عمرو سعد 

 

بالرغم من اعتذار غادة عادل، يضم المسلسل مجموعة من النجوم البارزين، حيث يشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد، كل من إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، وطارق النهري، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي الأسماء المشاركة خلال الأسابيع المقبلة، مع استمرار الشركة المنتجة في ترشيح فنانين آخرين لاستكمال طاقم العمل.

اقرأ أيضا

سر اعتذار غادة عادل عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس"

غادة عادل تفجر مفاجأة بخصوص زواجها بعد مجدي الهواري

 

تم نسخ الرابط