يسرا تشارك في تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة السينمائي 2024

يسرا
يسرا

يسرا تشارك في تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة السينمائي 2024 في حدث فني مميز، حرصت النجمة المصرية يسرا على المشاركة في ندوة تكريم الفنان محمود حميدة، التي أقيمت مساء أمس ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، واستعرضت الندوة مسيرة حميدة الفنية وإنجازاته في السينما المصرية والعربية.

يقدم لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية يسرا تشارك في تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة السينمائي 2024 

خلال مداخلتها في الندوة، أعربت يسرا عن اعتزازها بتجربتها السينمائية مع محمود حميدة، وخاصة في فيلم "دانتيلا". وأكدت يسرا أنها تقدر مسيرة حميدة وتعتبره صديقًا عزيزًا، وأضافت مازحةً أنها وإلهام شاهين قد تسببا له في مواقف كوميدية في كواليس الفيلم، ما أضفى جوًا من البهجة خلال التصوير،وعبّرت يسرا عن اعتزازها بوجودها إلى جانب حميدة في هذه المناسبة.

يسرا: "لا يمكن التشكيك في وطنيتي"

في سياق متصل، ردت يسرا على بعض التصريحات التي أثيرت حول وطنيتها في المؤتمر الصحفي للمهرجان، وقالت بشكل واضح: "لا يستطيع أحد التشكيك في وطنيتي أبدا، والعالم العربي كله يعلم ذلك". وقد جاءت هذه التصريحات لقطع الشك باليقين حول هذا الموضوع، مؤكدة حبها العميق لوطنها ومواقفها الوطنية الثابتة.

إدارة يسرا لندوة إسعاد يونس

أشادت يسرا بفرصة إدارة ندوة تكريم الفنانة إسعاد يونس، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تتولى فيها دور المذيعة. وقدمت يسرا الندوة بأسلوب محترف نال إعجاب الحضور، واعتبرت هذا التجربة إضافة جديدة لرصيدها الفني والإعلامي.

حضور فني بارز في تكريم محمود حميدة

شهدت الندوة حضور عدد من نجوم الفن والمخرجين، من بينهم المخرجة إيناس الدغيدي والفنانين نور النبوي وبشرى، وحسين فهمي، ولبلبة، ما أضاف للحدث زخمًا وأهمية كبيرة. وحضر الحفل أيضًا عدد من الإعلاميين والمهتمين بالشأن الفني.

محمود حميدة يتسلم جائزة "الإنجاز الإبداعي" من مهرجان الجونة

خلال حفل الافتتاح، حصل محمود حميدة على جائزة "الإنجاز الإبداعي" تقديرًا لمسيرته وإسهاماته الفنية في السينما العربية، وعبر حميدة عن شكره وامتنانه لجميع النجوم والنجمات الذين حضروا حفل تكريمه، معبرًا عن سعادته واعتزازه بهذه الجائزة.

حفل مليء بالفقرات الفنية واللمسات الإنسانية

تضمن حفل التكريم عرض فيلم قصير بعنوان "أصل الحكاية"، يروي مسيرة محمود حميدة وأبرز محطات مشواره الفني، تلاه عرض مسرحي أضفى على الحفل جوًا من البهجة، وفي لفتة إنسانية مؤثرة، عُرض فيديو "ذكرى الراحلين"، تكريمًا لعدد من رموز السينما الذين غابوا عن عالمنا، ما أدخل الحضور في لحظات مؤثرة.

كما شارك الإعلامي أحمد الغندور، المعروف بشخصية "الدحيح"، بفقرة خاصة حول تاريخ صناعة السينما، أضافت طابعًا مرحًا وممتعًا على الحفل، وجذبت اهتمام الجمهور بأسلوبه الكوميدي المميز.

تفاعل جماهيري واسع مع الحدث

لاقى حفل تكريم محمود حميدة ومشاركة النجوم إشادة كبيرة من الجمهور والمحبين للفن العربي، حيث أشاد الكثيرون بالتنظيم الرائع والتنوع في الفقرات المقدمة.

اقرأ أيضاً:

نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الجونة ويتحدثون عن السينما
محمد الشرنوبي يحيي أغاني الأفلام الكلاسيكية في افتتاح مهرجان الجونة
 

تم نسخ الرابط