هنادي مهنا تعلن دعمها لـ شيكابالا رغم خسارته أمام الأهلي

هنادي مهنى
هنادي مهنى

عبّرت الفنانة هنادي مهنا، عن دعمها لفريق الزمالك رغم خسارته أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، عبر منشور كتبته على حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هنادي مهنا 

منشور هنادي مهنا

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، قالت هنادي مهنا إن لاعبي الزمالك كانوا "رجالة" ولم يقصروا حتى اللحظة الأخيرة، مؤكدة أنهم سيجدون جمهورهم يدعمهم في الظروف الصعبة قبل الأوقات السعيدة، حيث قالت:"لعيبة رجالة ومش زعلانين عشان هما تعبوا حتى آخر لحظة واحنا في ضهركوا في المرة قبل الحلوة".


كما أشادت بأداء الحارس محمد عواد ووصفته بأنه "أحلى حاجة في الماتش"، وعبرت عن استيائها من الأحكام على اللاعبين بناءً على أدائهم في ركلات الترجيح، معتبرة أن هذه اللحظات لا تعكس قدراتهم الحقيقية، معلقة؛"طبعًا إشادة خاصة للبطل عواد أحلى حاجة في الماتش شكرًا، ومن أمتى الـ penalty يالي بتفهموا في الكورة بيقرر إن لاعيب بيعرف يلعب ولا لا".

هنادي مهنا 

هنادي مهنا تشيد باللاعب شيكابالا


وأثنت أيضًا على اللاعب شيكابالا ووصفته بأنه "أسطورة"، بجانب إشادتها بلاعبي الفريق عمر جابر والمثلوثي، وأكدت حبها لهم. وختمت برسالة تشجيع للفريق، متمنية لهم الأفضل في المستقبل، وهنأت أصدقائها من مشجعي الأهلي على فوزهم باللقب، قائلة:" شيكا أسطورة سواء أحبتته أم لا، بنحبك يا شيكا بنحبك ياعمر ياجابر وبنحبك يامثلوثي" ،القادم أفضل يا أبطال إفريقيا، ومبروك لصحابي الأهلاوية المحترمين".

 

من جهة أخرى، حصد الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشرة بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة أقيمت بأبوظبي.

 

فيلم “أنا وابن خالتي”

 

وكان آخر أفلام هنادي مهنا فيلم “أنا وابن خالتي”،بطولة سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، والمطرب على لوكا، بجانب عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم إنعام سالوسة، انتصار، وسليمان عيد، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار عمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح.

 

اقرأ أيضاً:

مش عايزة تجيب أطفال.. حقيقة انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح (فيديوجراف)
 

انفصال هنادي مهنا واعتزال مى نور الشريف وعودة ميريام فارس بقوة.. 3 نجمات في مرمي التريند
 

تم نسخ الرابط