هنادي مهنا تتصدر التريند.. اعرف السبب

هنادي مهنى
هنادي مهنى

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا، تريند جوجل بسبب استمرارها في احتفالاتها بفوز فريقها نادي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي على غريمه الأهلي يوم الجمعة الماضية.

هنادي مهنى وشيكابالا 

معلومات عن هنادي مهنا 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، نشرت هنادي مهنا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي مرتدية تي شيرت الزمالك وتحمل كأس السوبر، وتواجدت في الصورة مع اللاعب شيكابالا، وعدد من أصدقائها المقربين، جميعهم عبروا عن فرحتهم بفوز فريقهم المفضل، حيث ظهروا وهم يحملون كأس السوبر.

وُلدت هنادي مهنا في 28 يوليو 1997 في القاهرة، وهي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، الذي يُعتبر من أبرز العازفين والملحنين المصريين. والدتها فرنسية، ودرست هنادي إدارة الأعمال في إسبانيا.

تُعد هنادي مهنا الوحيدة التي ورثت حب الفن من عائلتها، حيث أسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى.

هنادي مهنى 

أعمال هنادي مهنا

 

بدأت مشوارها الفني عندما قدمت الدورة الحادية عشرة من مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في عام 2014، ثم عملت في الإعلانات، كانت بدايتها الدرامية في مسلسل "أفراح إبليس ج2" الذي عُرض في مارس 2019، حيث شهد موسم رمضان 2019 تحولًا كبيرًا في مسيرتها، حيث شاركت حينها في ثلاثة أعمال هي"زلزال"،"بركة"، "حكايتي".

 

في شهر رمضان 2020، تألقت في دور "سارة" بمسلسل "خيانة عهد" أمام النجمة يسرا، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه بالإضافة إلى دورها في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال.

 

قدمت خلال مشوارها الفني أربعة أفلام منها "بنات ثانوي"، "تماسيح النيل"،" أنا وابن خالتي"، "ليلة العيد"، تزوجت من الفنان أحمد خالد صالح في نوفمبر 2020، وشاركت معه في المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك لبلطيم خلال رمضان 2021 عبر محطة إينرجي.

 

ومن أشهر أعمالها مسلسل "مكتوب عليا" الذي قدمته مع النجم أكرم حسني، وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل جودر مع النجم ياسر جلال، ومسلسل عتبات البهجة مع النجم يحيى الفخراني .

اقرأ أيضًا:

أبرزهن هنادي مهنا وصبا مبارك.. نجمات يجسدن دور الطبيبة في الدراما والسينما

 

طلاق هنادي مهنا وحبيب ياسمين عبد العزيز الجديد.. توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة

 

تم نسخ الرابط