محمد الشرنوبي يكشف كواليس أوبريت افتتاح مهرجان الجونة

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كواليس أوبريت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. تحدث الفنان محمد الشرنوبي، في لقاء تلفزيوني له، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، كوايس  أوبريت افتتاح الدورة السابعة من المهرجان.
 

محمد الشرنوبي 

كواليس أوبريت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز تفاصيل مشاركته في "أوبريت" أغاني السينما المصرية في حفل افتتاح الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث قال محمد  الشرنوبي أن فكرة الأوبريت كانت مميزة وأن ما كان يهمه هو شعوره بالسعادة في تقديمها، متمنيًا أن يكون الجمهور قد استمتع بالميدالية التي قدمت في الأوبريت.
 

وأوضح محمد الشرنوبي أن تحضيره "للميدالية" كان عفويًّا وكان الهدف من تقديمه إسعاد جمهور المهرجان الشبابي والمميز، كما تحدث عن شركائه في الأوبريت، قائلا:"هنا يسري ونوران أبو طالب وماهر ملًاخ والمخرج جرحي ومنسي كان متواجدًا بشكل دائم ويعطي تعليقات مهمة جدًا، وجميعهم شارك بعضهم بعضًا وقدموا  أمرًا يحبونه".
 

أكثر أغنية أحبها محمد الشرنوبي في أوبريت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وقال محمد الشروبي أن أكثر أغنية أحبها ضمن الأوبريت هي أغنية:"النور مكانه في القلوب"، ووجه رسالة  للبنان وشعبها في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون بها قائلًا:"، ستقفون على أرجلكم وستكونون أقوى شعب في الدّنيا  وليس هناك أمر  سيجعلكم تقعون،أنتم شعب الفرحة والبهجة وستبقون كذلك الله معكم".

محمد الشرنوبي 

تفاصيل أوبريت افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

واحتوى المديلي الذي قدمه محمد الشرنوبي خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي على عدة أغنيات، وهم "برضاك"،"احنا التلاتة"، "تمر حنة"، "الكيمي كا"،"طير بينا يا قلبي"، "كابوريا"، "والله ولعب الهوى"، "بس انت تغني"، "ولا بنخاف" ،"مسمعتش يا غايب"،"النور مكانه في القلوب"،"قالك إيه"،"أصحاب أنا وأنت ولا؟" ،"هي إيه الحياة"،"يالي نسيت الغرام"، "علي صوتك"، "ده مكانا في حتة تانية" ،"عيش".

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي 

 

ويشهد مهرجان الجونة في دورته السابعة مشاركة عدد من الشخصيات السينمائية المرموقة، كالفنانة الهندية نانديتا داس التي تتولى رئاسة لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تتولى رئاسة لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والفنانة منة شلبي، بجانب الفنانة أمينة خليل، والفنان أمير المصري عضواً بلجنة تحكيم الأفلام القصيرة،كما يشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.

اقرأ أيضاً:

محمد الشرنوبى ينتظر عرض أغنيته الجديدة”ما كفاية”
 

محمد الشرنوبى يكشف عن بوستر أغنيته الجديدة ”ما كفاية”
 

تم نسخ الرابط