الكلاسيكو.. تعليق مثير لفليك عن الحكام وأنشيلوتي يكشف تطورات إصابات ريال مدريد

ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على صعوبة مباراة الكلاسيكو، والتي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وستقام مباراة ريال مدريد ضد غريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء غد السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويسلط الموجز الضوء على تصريحات مدربي ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو في نسخة العام الجاري.

أنشيلوتي يؤكد على صعوبة الكلاسيكو ضد برشلونة

ومن جانبه، قال أنشيلوتي: "الفريق جيد ومتحفز مباريات الكلاسيكو هي مباريات تنافسية ونريد أن نقدم أداء جيدا أمام جماهيرنا، نادي برشلونة لديه فكرة واضحة عن المباراة التي سيواجهها وهم يقومون بعمل جيد للغاية، إنه فريق شجاع للغاية وعلينا أن نستعد للمباراة جيدا ونحاول لعبها بأفضل شكل ممكن".

أنشيلوتي يتحدث عن إصابات ريال مدريد قبل الكلاسيكو

وتابع الإيطالي: “بيلينجهام في حالة جيدة ويتطور، ويعاني من مشاكل في الكاحل والكتف، لكن حالته جيدة. إنه يساهم في العمل، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا، مبابي؟؟ نحن راضون لأنه يسجل الأهداف. إنه أمر مهم للفريق، لا أنا ولا الفريق ولا هو في عجلة من أمرنا”.

وواصل: "من الواضح أنه سيقدم أداءً أفضل لأنه يمتلك كل الصفات اللازمة للقيام بعمل أفضل، طريقته في التحضير للمباراة هادئة جداً وبسيطة جداً. إنه يثق كثيرًا في صفاته وأعتقد أنه سيساهم غدًا في الفريق".

وعن الفائز في الكلاسيكو: "لا أعرف، يعتمد الأمر على الديناميكيات التي ستتمتع بها المباراة. من الصعب اختيار الفريق المرشح قبل بدء المباراة. إنها مشكلة تتعلق بكيفية قدرتك على التعامل مع الضغط".

نادي ريال مدريد

فليك يرفض التعليق على أداء الحكام قبل الكلاسيكو

وعلى جانب آخر، قال هانزي فليك مدرب برشلونة: "الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين، لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل، هناك أيضًا تقنية الفار التي يلجؤون إليها. علينا أن نركز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام".

وأتم فليك: "هناك مباريات كثيرة يقولون عنها الكلاسيكو، لكن يبقى لقاء برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الحقيقي الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه، لأكون صادقًا لا أفكر بشأن أول مباراة الكلاسيكو كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا سيكون لقاءً كبيرًا".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وفنربخشة يتقاسمان النقاط في مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي

 

تم نسخ الرابط