بيان عاجل من ريال مدريد للكشف عن تفاصيل إصابة رودريجو

رودريجو - ريال مدريد
رودريجو - ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الخميس، موقف رودريجو بعد إصابته في مباراة الفريق الأخيرة ضد بوروسيا دورتموند، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

وتعرض رودريجو للإصابة خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني الأخيرة، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

ويسلط الموجز الضوء على تفاصيل بيان ريال مدريد ومدة غياب رودريجو

رودريجو يثير قلق ريال مدريد قبل الكلاسيكو

وقال ريال مدريد في بيان رسمي مساء اليوم، للكشف عن كواليس إصابة رودريجو في المباراة ضد بوروسيا:" ”بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رودريجو جويس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى”.

مدة غياب رودريجو وموقفه من الكلاسيكو

وعن موقف رودريجو من مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز، أكدت التقارير الصحفية، أن مدة رودريجو عن الملاعب ستتراوح بين 15 إلى 20 يومًا، ليعود بعد فترة التوقف الدولية المقبلة.

رودريجو - ريال مدريد

مباريات يغيب عنها رودريجو مع ريال مدريد

ومن المقرر أن يغيب الدولي البرازيلي رودريجو عن ريال مدريد في المباريات الآتية… 

برشلونة - الدوري الإسباني - 26 أكتوبر

فالنسيا - الدوري الإسباني - 2 نوفمبر

ميلان - دوري أبطال أوروبا - 5 نوفمبر

من المتوقع أن يغيب رودريجو أيضا عن مواجهة أوساسونا أيضًا، والتي ستقام يوم 9 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، وهى المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي حسب أجندة فيفا بشهر نوفمبر.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ،في العاشرة مساء السبت المقبل الموافق 26 أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025

القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة 

يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ،في العاشرة مساء السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري ،علي ملعب سانتياجو برنابيو ،عبرشبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

 

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يحقق ريمونتادا تاريخية أمام دورتموند ويهزمة بخماسية في دوري الأبطال

مشجعو أتلتيكو مدريد تحت طائلة القانون بسبب فينيسيوس

تم نسخ الرابط