الأهلي يدرس التراجع عن التعاقد مع ثنائي زد بفرمان كولر.. خاص

مارسيل كولر- الأهلي
مارسيل كولر- الأهلي

يدرس مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التراجع عن حسم صفقتين من نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده فنيًا جوزيه جوميز بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي يقترب من التراجع عن ضم ثنائي زد 

وعلم " الموجز" أن إدارة الأهلي تدرس فكرة التراجع عن التوقيع مع الثنائي مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي من فريق زد وذلك بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ولم يرغب مارسيل كولر في التعاقد مع أي صفقة محلية في الفترة الحالية مكتفيًا بالعناصر المتواجدة داخل صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وأكد المدرب السويسري لمسؤولي الأهلي بعدم رغبته في التعاقد مع لاعب محلي خلال الصيف الجاري مؤكدًا تمسكه الكبير بالتعاقد مع مهاجم أجنبي بمواصفات خاصًة سواء في الصيف الحالي أو الشتاء المقبل.\

وكان محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي قد أكد في وقت سابق عن رغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع ثنائي نادي زد فضلًا عن التوقيع مع مهاجم جديد في الصيف الجاري.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لملاقاة نادي العين الإماراتي ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتيال وذلك يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر الجاري.

وستنطلق مواجهة الأهلي ضد العين الإماراتي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- عمر كمال- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يوسف أيمن- أشرف داري- يحيى عطية الله- كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق- مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- عمر الساعي- محمد مجدي أفشة- أحمد نبيل كوكا- كريم وليد «نيدفيد».

الهجوم: بيرسي تاو- رضا سليم- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- محمود كهربا – وسام أبوعلى.

اقرأ أيضًا..

 الظهور الأول لـ يوسف أيمن مع الأهلي في السوبر المصري.. مواجهة مثيرة أمام الزمالك

في ساحة المعركة.. كم تبلغ الجوائز المالية التي ستشعل المنافسة في السوبر المصري؟

تم نسخ الرابط