الدواجن في مصر.. أسعار الفراخ والبط اليوم في الأسواق

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن في مصر اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024 تباينا واضحا في الأسواق والمزارع،حيث تختلف الأسعار بناء على النوع والجودة وكذلك التوزيع الجغرافي،وتركز محركات البحث اليوم على التعرف على أسعار الفراخ البيضاء وأمهات الدواجن والبيض، بالإضافة إلى أسعار البط بمختلف أنواعه، وتستعرض الموجز في التقرير التالي اخر تحديث أسعار الدواجن اليوم

سعر الدواجن اليوم في مصر

وصل سعر كيلو الدواجن البيضاء في المزرعة اليوم إلى 69 و70 جنيها، بينما يتم بيعها للمستهلك في الأسواق بسعر يتراوح بين 77 و80 جنيها ،وبالنسبة إلى أمهات الدواجن البيضاء، بلغ سعرها في المزرعة 63 جنيهًا، وتصل للمستهلك بأسعار تتراوح بين 70 و75 جنيهًا للكيلو.

أما الدواجن البلدي، فقد شهد سعر الكيلو ارتفاعًا ملحوظًا ليصل إلى 125 و140 جنيهًا، وذلك بسبب زيادة الطلب عليها واستقرار العرض،وبالنسبة للدواجن الساسو، فتتراوح أسعار الكيلو بين 100 و115 جنيهًا في الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم للمستهلك

تتفاوت أسعار الدواجن حسب المحافظات المصرية،حيث يُباع كيلو الدواجن البيضاء اليوم للمستهلك بسعر يصل إلى 80 جنيهًا في بعض المناطق، في حين تتراوح أسعار الفراخ الساسو بين 110 و115 جنيهًا للكيلو ،هذه الأسعار قابلة للتغيير بناءً على العرض والطلب والتكلفة في كل منطقة.

سعر الدواجن البيضاء

الفراخ البيضاء تعتبر من الأكثر شيوعا في مصر نظرًا لانخفاض تكلفتها مقارنة بأنواع أخرى،وصل سعر الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة إلى 70 جنيها للكيلو، ويتم بيعها للمستهلك بأسعار تبدأ من 77 جنيهًا وقد تصل إلى 80 جنيهًا في بعض الأسواق.

سعر الدواجن البلدي

وتعتبر الفراخ البلدي من الخيارات المفضلة للكثير من المستهلكين بسبب طعمها المميز وفوائدها الصحية،ووصل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم إلى ما بين 125 و140 جنيها،وهو سعر مرتفع نسبيا مقارنة بالفراخ البيضاء، لكن الجودة العالية تجعلها مرغوبة لدى العديد من الأسر.

سعر الدواجن أمهات

سجلت أمهات الدواجن البيضاء اليوم سعر 63 جنيهًا للكيلو في المزرعة،وتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 70 و75 جنيهًا. يعد هذا السعر مناسبا إلى حد ما بالمقارنة مع الفراخ البيضاء العادية، ويعتمد الاختيار بينهما على تفضيلات المستهلك.

سعر كرتونة البيض اليوم

بالنسبة لأسعار البيض، شهدت كرتونة البيض البلدي اليوم انخفاضا ملحوظا لتصل إلى 140 جنيهًا بعد أن كانت 160 جنيهًا.

وبلغت كرتونة البيض الأبيض 154 جنيها في المزرعة، وتباع للمستهلك بسعر يتراوح بين 160 و175 جنيها،وبالنسبة لكرتونة البيض الأحمر، فقد سجلت نفس سعر البيض الأبيض في المزرعة وهو 154 جنيها،وتصل إلى المستهلك بأسعار تبدأ من 160 جنيها وتصل حتى 175 جنيها.

سعر كيلو البط في الأسواق

أسعار البط في مصر تتفاوت بناء على النوع، حيث سجل البط الفرنساوي سعر يتراوح بين 60 و65 جنيها للكيلو، في حين تراوح سعر كيلو البط المولار بين 65 و75 جنيها يلاحظ أن أسعار البط المولار مرتفعة نسبيا بسبب الطلب المتزايد عليه خلال الفترات الأخيرة.

سعر كيلو البط المسكوفي اليوم

أما البط المسكوفي،الذي يعتبر من الأنواع المميزة بسبب جودته العالية، فقد وصل سعر الكيلو اليوم إلى 100 جنيه. وهو يعد من الأنواع الأغلى سعرًا في السوق المصرية نتيجة لمميزاته الغذائية وسرعة نموه.

إقرأ ايضاً 

بورصة الدواجن في مصر.. أسعار الفراخ والبط اليوم الأربعاء23-10-2024 في الأسواق
أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأربعاء وإستقرار بعض أنواع الطيور وإرتفاع الأخرى
 

 

 

تم نسخ الرابط